اعلان

بلاش تبوسني.. تعليق جرئ من ياسمين رئيس على تصريحات زوجها

ياسمين رئيس وهادي الباجوري
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، عبر حسابها الشخصي، منذ قليل، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشهدًا من فيلمها الذي يحمل اسم 'بلاش تبوسني'، وعلقت عليه قائلة: 'بلاش تبوسني'.

ياسمين رئيس وتفاعل الجمهور

وتفاعل مع ياسمين رئيس عدد من متابعيها عبر فيس بوك، منها :'ناس معندهاش دم لا حول ولا قوة الا بالله'، و'مش فاهمة أيه لازمه الفيلم ده استفدنا ايه منه فى المجتمع يعني'، و'ماجوزك قالك انه لايمانع'، و'مش دي اللي جوزها موافق إنها تتباس هي بتخرجلنا لسانها يعني ولا إيه'.

ويذكر أن المخرج هادي الباجوري، أثار جدلًا كبيرًا، أمس بعد تصريحاته المثيرة للجدل التي أطلقها في برنامج 'كلام الناس' المذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر'، حيث أكد أنه يوافق على أن تؤدي زوجته الفنانة ياسمين رئيس المشاهد الرومانسية والقبلات في أعمالها الفنية ولا يمانع ذلك لأنه يقدم هذا النوع من الأعمال.

وتشارك ياسمين رئيس، مؤخرًا في مسرحية احفاد ريا وسكينة، من إخراج زوجها هادي الباجوري، و التي تتمحور في قالب كوميدي استعراضي، حول فتاتين من عائلة كبيرة (لوسى وبوسى) يتوفى والدهم (شوكت الملط) ليفاجئوا أن عمهم (حشمت الملط) يخبرهم أن والدهم قد باع له كل أملاكه بيع وشراء وأنهم ليس لهم ميراث، وأن القصر الذين يقيمون فيه حاليا أيضا ملكه، ويخبرهم أن أمامهم مهلة أسبوع حتى يتركوا هذا القصر.

ومسرحية أحفاد ريا وسكينة، من ﺇﺧﺮاﺝ زوج ياسمين رئيس، ويتواجد في بطولتها كل من الفنانة دينا الشربيني، كريم أدريانو، علاء زينهم، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، حسن عبدالفتاح، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram