اعلان

بعد إثارة الفيلم الجدل.. كل ما تريد معرفته عن بطل «بشتقلك ساعات»

بشتقلك ساعات
بشتقلك ساعات
كتب : محمد سعد

أثار فيلم «بشتقلك ساعات»، الجدل خلال الساعات الماضية، حيث يتناول الفيلم قضية المثلية الجنسية، وذلك عن طريقة مناقشة علاقة حب بين رجلين، حيث يقوم ببطولة الفيلم الفنان الشاب أحمد الجندي.

ويرصد موقع «أهل مصر» أبرز المعلومات عن بطل فيلم «بشتقلك ساعات».

-ولد أحمد الجندي يوم 4 نوفمبر 1987، ودرس في كلية الفنون التطبيقية قسم إعلان.

أولى تجاربه في عالم التمثيل كانت عن طريق الصدفة، حيث كان مشاركًا في إحدى ورش الرقص المعاصر ثم خاض تجربة الأداء في مسلسل 'الجامعة'، الذي أخرجه المخرج هاني خليفة، وشارك بالمسلسل بشخصية إسماعيل الشهير بـ'ماوس'، وهو شاب شديد الذكاء، ولكنه فاشل في العلاقات العاطفية.

ثاني تجاربه في عالم التمثيل كانت من خلال مشاركته في فيلم 'البجعة العربية'، وهو فيلم أمريكي قصير تم عرضه في مهرجان دبي السينمائي لعام 2016، وتدور أحداث الفيلم حول طالبة سعودية تذهب لدراسة الطب في بعثة دراسية بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها تهوى رقص الباليه وتذهب لتتعلمه، وهو ما يجعلها تقع في العديد من المشاكل مع أسرتها.

وثالث تجارب أحمد الجندي في التمثيل هي بطولة فيلم 'بشتقلك ساعات'، وهو الفيلم الذي تم عرضه مؤخرًا في مهرجان برلين السينمائي، حيث من المتوقع عرضه عبر إحدى المنصات خلال الفترة المقبلة.

وأثار الفيلم جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب تناوله قضية المثلية الجنسية، وهو ما يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

ولم يكن أحمد الجندي يخطط للاستمرار في مجال التمثيل، حيث كان يخطط للاستمرار في مجال دراسته كمصمم جرافيك.

ويعيش أحمد الجندي في العاصمة الهولندية أمستردام منذ عام 2015، والتحق بأكاديمية الرقص المعاصر بجامعة أمستردام في عام 2019، وشارك في عدد من العروض الرقصة في مختلف أنحاء العالم.

وبشتاقلك ساعات، فيلم من بطولة كل من سليم مراد، ونديم بحسون، ودنيا مسعود، وأحمد الجندي، وحسن ديب، وأحمد عوض الله، وريتشارد جبريال جرش، هو إنتاج مصري لبناني ألماني، وشارك في إنتاجه كلا من محمد شوقي حسن، وماكسيميليان هاسلبرجر، وهشام مارولد، وكريم مارولد، وبالتازار بوسمان، من إخراج وسيناريو المصري محمد شوقي حسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط