اعلان

محمود السيسي وصولا.. نجوم حققوا النجاح بفضل عالم يوتيوب السحري

صولا
صولا

لم تعد الشهرة قاصرة على نجوم السينما والمسرح والغناء، مثلما كان الوضع قبل ظهور الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح هناك شركاء للفانين التقليديين، هم اليوتيوبرز، الذين استطاعوا استغلال منصة الفيديوهات السحرية، المعروفة بـ'يوتيوب'، من أجل إبراز مواهبهم، بل والتفوق في الكثير من الأحيان على نجوم كبار ومشاهير.

ولأن يوتيوب يشبه المسرح، من حيث رد الفعل الفوري للجمهور، الذي يتمثل في عدد مشاهدي المحتوى الذي يعرض عبره، فإنه صار جاذبا لأعداد ضخمة من الشباب، وفي السطور التالية نرصد أبرز مشاهير هذا العالم السحري المسمى 'يوتيوب'.

محمود السيسي

استطاع صانع المحتوى، على يوتيوب محمود السيسي، أن يجذب الأنظار، من خلال فيديوهاته الكوميدية التي يقدمها عبر قناته على YouTube وصفحته على Facebook، ونجحت بعض فيديوهات له، في تحقيق مليون مشاهدة، وهو ما دفع النجم والفنان أحمد أمين إلى الإشادة به، في رسالة وجهها إليه أكد فيها أنه يضحك لمشاهدة فيديوهاته.

مسلسل أنا وهي

وتعتبر أول فرصة حقيقية لمحمود السيسي، دوره في مسلسل' أنا وهي'، الذي تم عرضه يناير الماضي، وتدور قصته في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية.

المسلسل بطولة 'أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، محمود البزاوي، سليمان عيد، ميرهان حسين، تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز.

صولا

صولا عمر، اسم آخر من الأسماء اللامعة داخل العالم السحري ليوتيوب، وهي مغنية في الأبرا المصرية، وتجيد الأداء باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

انضمت صولا إلى شركة إنتاج غنائي تسمى 'conga covers'، من خلال المنتجة دينا ياقوت، والمنتج حاتم اليزن، اللذين أنتجا لها أغنية 'أبو أحمد'، وصار لديها مليون متابع عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

مسلسل موضوع عائلي

وتعتبر الفرصة الأولى لـ'صولا' في التمثيل، دورها في مسلسل 'موضوع عائلي'، الذي تم عرضه في نوفمبر من العام الماضي، وتدور قصته عن اكتشاف بطله إبراهيم أن لديه ابنة اسمها سارة، يصبح مسؤولا عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما.

المسلسل من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، محمد رضوان، رنا رئيس، طه الدسوقي، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج