اعلان

"السينما صالحتني بعد فيلم الممر".. محمد جمعة يكشف كواليس أعماله خلال الفترة الأخيرة وسر نجاحه (فيديو)

توافد الكثير من نجوم الفن، في الحفل الخاص لعرض فيلم ' تماسيح النيل'، حيث شهد الكثير من التصريحات المهمة لصناع العمل.

وتواصل «أهل مصر» مع الفنان محمد جمعة، حيث كشف الكثير من أسراره المتعلقة بأعماله السينمائية التي قدمها في الآونة الأخيرة ، وكشف عن سبب انخراطه في الأعمال السينمائية قائلًا:'السينما ميتقلهاش لا'.

وردًا على سؤال هل كنت محدد الأعمال الذي سوف تقدمها أم كل دور على حسب صناع العمل؟، صرح 'جمعة':' السينما صالحتني بعد فيلم الممر، الحمد لله عامل اربع أدوار مختلفة في نفس الموسم ، فيلم 'مربع برمودا' أنا بلعب دور ظابط ،و في فيلم ' قمر 14' بجسد شخصية رجل صعيدي يقتل علشان أخته، وفيلم الجريمة بقدم دور غفير على شاليه، وفي فيلم' تماسيح النيل' طالع بشخصية محامي'.

وأضاف جمعة:'من المقرر أن أخوض الموسم الرمضاني القادم إن شاء الله'، مشيرًا إلي أنه من المقرر أن يظهر في المارثون الرمضاني المقبل 2022، ولكنه لم يفصح عن أي تفاصيل عن العمل، حيث أنه يسوف يتم الإعلان عنه قربياُ.

نجوم الفن و عزاء والدة محمد جمعة

وفي سياق منفصل، قد حرص العديد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء للفنان محمد جمعة ، حيث أقيم العزاء والدة محمد جمعة بمسجد بالحامدية الشاذلية في المهندسين.

وشارك الكثير من نجوم الفن في العزاء، وأبرزهم النجوم: أحمد صيام، فتوح أحمد، محمد لطفي، أحمد عز.

أخر أعمال محمد جمعة

يذكر أن آخر أعمال محمد جمعة السينمائية، كان فيلم 'تماسيح النيل'، من بطولة: مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ويزو، سليمان عيد، بدرية طلبة، سوزان نجم الدين، تأليف لؤي السيد، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج شركة 'دانا' للإنتاج والتوزيع الفني، للمنتج راني مسحال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً