اعلان

بعد رحيل جمال فؤاد.. تعرف على أول بطولة له في السينما

 جمال فؤاد
جمال فؤاد
كتب : محمد سعد

رحل أمس الفنان والمطرب جمال فؤاد، عن عالمنا، ونعى عدد من النجوم رحل الفنان الشاب، خاصة في ظل رغبته في تحقيق العديد من الأحلام، لكنه لم يستطيع، حيث قالت الفنانة أمينة عن وفاته، : 'جمال فؤاد توفاه الله، أمانة تدعو له فهو من أطيب وأحن وأجدع من قابلت، طيب وكان نفسه يحقق حاجة نفسه فيها، بس قضاء الله وقدره وأمره نفذ، إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا جمال الله يرحمك فضلًا وليس أمرا ادعو له فهو الآن يسأل'.

ويعد فيلم 'الشرابية'، بمثابة أول عمل سينمائي يشارك في بطولته الفنان الراحل، حيث لم يشارك سوى في أعمال فنية معدودة وبأدوار صغيرة، ولكن في 'الشرابية'، حصل على مساحة دور كبيرة، لهذا الأمر قبل رحيلة بأشهر كتب عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، 'أول بطولة سينما'.

يشار إلي أن فيلم 'الشرابية'، يشارك في بطولته مع عدد من النجوم وهم أمينة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وراندا البحيري، وحسن عبد الفتاح، وسليمان عيد، ومنير مكرم، وحسن عيد، ومن إخراج معوض إسماعيل.

يشار إلى أن آخر منشورات جمال فؤاد، على 'فيس بوك'، منذ نحو أسبوع عندما قال: 'أكتر حاجة بكرهها إن حد يلقح على حد بالكلام، من غير ما يجيب سيرته، عشان يخلّي خصمه يعرف يرد عليه، إنما الخيبة اللي بتلقح كلام، وتقول الحدق يفهم، معدش حد دلوقتي بيحط في دماغه إنه يفهم، بحس شخصية معندهاش الشجاعة الكافية إنها تواجه خصمها، يا جماعة الكلام ده مش قاصد بيه حد، بس خلاص قربت أمسح الفيس من عندي بسبب النفاق، وقربت أنسى إني راجل متربي على الشجاعة مش الجبن، أنا مش قاصد حد، بس نصيحة مني اللي عاوز يقول لحد حاجة يقولها في وشه وميبقاش منافق وجبان، شكرا، تحياتي، إن شاء الله كل يوم أجبلكم نصيحة حلوة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض