اعلان

"كان نفسه يحقق حاجة".. محطات في حياة الفنان الراحل جمال فؤاد

جمال فؤاد
جمال فؤاد
كتب : محمد سعد

رحل عن عالمنا المطرب الشاب جمال فؤاد، أمس السبت، بعد أن قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الغنائية، من أبرزها 'ابحث عن ذاتي، بطلنا اللي يعطلنا وبعدت عنك، وارفعي رأسك، المسحراتي، سيدة النساء، مش قادر، مملكة الحب'.

فيلم "الشرابية"

وخاض جمال فؤاد تجربة التمثيل في العديد من الأعمال السينمائية، ومنها 'ألف ليلة وليلة، الحكر، أرجوك أعطنى هذا الدواء، مباراة زوجية، نعمة، آسفين يا باشا'.

ويعد فيلم 'الشرابية' هو آخر الأعمال التي شارك بها جمال فؤاد، وكانت أول بطولة سينمائية له، وشارك في بطولته أمينة ولطفي لبيب وعلاء مرسي وراندا البحيري، ومن إخراج معوض إسماعيل.

وفي آخر منشوراته على فيسبوك، قال جمال فؤاد: 'أكتر حاجة بكرهها إن حد يلقح بالكلام، بحسه شخصية معندهاش الشجاعة الكافية إنها تواجه، قربت أمسح الفيس من عندي بسبب النفاق، وقربت أنسى إني راجل متربي على الشجاعة مش الجبن، نصيحة اللي عاوز يقول لحد حاجة يقولها في وشه'.

وأعلنت المطربة أمينة، أمس، خبر وفاة فؤاد، قائلة: جمال فؤاد توفاه الله، أطيب وأحن وأجدع من قابلت، كان نفسه يحقق حاجة بس قضاء الله وقدره وأمره نفذ، الله يرحمك يا جمال'.

وحرص العديد من النجوم على نعي فؤاد، ومن أبرزهم الفنان محمد عز، الذي نعاه قائلا 'كنت راجل طيب وبني آدم نضيف متتعزش علي اللي خلقك اسألكم الدعاء'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح