اعلان

الانتخابات تجمع فرقاء «جمعية المؤلفين والملحنين» في اجتماع مهم.. التفاصيل كاملة

اجتماع جمعية المؤلفين والملحنين المصرية
اجتماع جمعية المؤلفين والملحنين المصرية

عقد عدد من المرشحين لرئاسة مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين المصرية، 'ساسيرو'، اجتماعا اليوم الأحد، بهدف تصفية الخلافات وتغليب مصلحة مهنتهم.

حضر الاجتماع كل من: الموسيقار منير الوسيمي، الموسيقار هاني مهنى، الملحن صالح أبو الدهب.

واتفق المشاركون في الاجتماع على تصفية الخلافات في وجهات النظر، التي كانت مشتعلة بينهم في الماضي، وتغليب المصلحة العامة للوطن والجمعية، بالإضافة إلى دعوة أعضاء الجمعية العمومية لجموع المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية 'ساسيرو' للتضامن معهم، والاتحاد على قلب رجل واحد، من أجل المصلحة العامة للوطن.

كما اتفق المشاركون على اتخاذ ما يلزم لصالح أعضاء الجمعية العمومية من مؤلفين وملحنين، والحفاظ على التراث الموسيقي المصري، الذي يعتبر قوة الوطن الناعمة.

ووافق المشاركون في الاجتماع على التضامن معا للتصدي لكل من تسول لهم أنفسهم الاعتداء أو الطمع في تراث مصر الموسيقي، والضرب بيد من حديد على رأس كل من يحاول الاقتراب من هذا التراث، فضلا عن بذل كل الجهود الصادقة والمخلصة، لتحسين أوضاع أعضاء الجمعية، والحفاظ على حقوقهم لضمان النهوض بصناعة الموسيقى والغناء، التي تليق بمكانة مصر التاريخية.

حضر الاجتماع، الملحن بهاء حسني، المرشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية، والملحن والشاعر محمد رفاعي، وأبديا تضامنهما مع نتائج الاجتماع.

يذكر أن جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية 'ساسيرو'، أعلنت فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة، على مناصب الرئيس، و10 أعضاء (5 مؤلفين، و5 ملحنين) على أن تجرى في الـ18 من شهر مارس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-1) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط من الأبيض