اعلان

كريم الحسيني ليس الأول.. فنانون عملوا في مهن أخرى لتحسين دخلهم

كريم الحسيني
كريم الحسيني

تعاطف عدد كبير من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان كريم الحسيني، بعدما أعلن عن افتتاح مشروب بيع المشاريب الساخنة على سيارته بأحد الشوارع بسبب قلة الأعمال الفنية.

ونرصد في السطور التالية أبرز الفنانين الذين عملوا في مهن أخرى بسبب تجاهل صناع الفن لهم

حسن الشريف

اشتهر الفنان حسن الشريف في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، وعرف بتأدية أدوار الضابط في عدة أعمال فنية، وبعد قلة الطلب عليه وغيابه عن الفن منذ عام 2012، اضطر إلى فتح محل بقالة صغير حتى يستطيع أن يلبي احتياجاته في الحياة.

سيد صادق

يعتبر الفنان القدير سيد صادق من الفنانين الذين تجاهلهم صناع الفن أيضا فلم يشارك في أي عمل منذ عام 2015 وقبلها كانت مشاركاته والطلب عليه ضعيف أيضًا، وبسبب هذا الأمر صرح سيد صادق منذ فترة أنه يعمل في محل لرولمان البلي بوسط البلد، وقال عن غيابه الفن:'اللي عاوزني هيطلبني أهلا وسهلًا لو مش عاوزني تاني خلاص أنا مش هقدر أفرض نفسي على حد'.

حسين أبو حجاج

ويعاني أيضا الفنان حسين أبو حجاج من الوضع الصعب في الوسط الفني بسبب قلة الطلب عليه في الأعمال الفنية، ولكي يلبي احتياجات الحياة يعمل في محل إصلاح اطارات السيارات في مسقط رأسه بمحافظة المنيا، وقال أبو حجاج في تصريحات له:'التمثيل غير مضمون والورشة أكل عيشي'.

مصطفى عباس

شارك الفنان مصطفى عباس في عدد من الأعمال الفنية التي تصل إلى 70 عملًا ما بين السينما والدراما منها 'غبي منه فيه، وخالتي فرنسا، وعفاريت السيالة، والناس في كفر عسكر، والعيال هربت، وأبو علي، ودكان شحاتة، وصياد اليمام، وفاصل ونعود، والريان' وغيرها، وبسبب قلة الطلب عليه اضطر إلى فتح محل بلاي ستيشن'، ليكون مصدرًا للدخل له عوضًا عن المجال الفني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل