اعلان

القصة الكاملة من الزواج للطلاق.. حكاية ياسمين رئيس مع هادي الباجوري

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد إعلانها عن خبر صادم لجمهورها، وهو طلاقها من المخرج هادي الباجوري. وغردت ياسمين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي،على حسابها الخاص 'تويتر'، مستشهدة بآية قرانية من سورة البقرة:'بسم الله الرحمن الرحيم وإن عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ“ صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء'.. 'عشرة طويلة ولكنها لم تدم'.

"معنديش مانع مراتي تتباس "..تصريحات هادي الباجوري

وفور إعلانها خبر طلاقها بشكل رسمي تصدرت التريند ، وخلقت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خاصة أنه لم يمر سوى أيام على تصريحات زوجها السابق المخرج هادي الباجوري، والتي أثارت حالة كبير من الجدل بسبب حديثه عن القبلات والأحضان، خاصة أن البعض اعتبر هذه التصريحات بمثابة أساءة للرجل بشكل عام ولزوجته.

ويشار إلى أن 'الباجوري'، أعلن موافقته على تأدية زوجته مشاهد رومانسية في الأفلام، وأنه ليس لديه مانع من أن يتم تقبيل زوجته في أعمالها، قائلًا: 'معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية البوس عادي في السينما والناس كانت بتتفرج والعيب في الجمهور'.

رد مفاجئ من ياسمين صبري ..بلاش تبوسني

وحينها ردت عليه ياسمين رئيس بمقطع فيديو من أحد أفلامه وعلقت عليه كاتبة: 'بلاش تبوسني'.

وفور إعلان ياسمين خبر طلاقها تكهن البعض أن تكون هذه التصريحات إثارة ازمة بين هادي الباجوري وياسمين رئيس وانتهت بالطلاق ، كما أرجع البعض أن تواجد ياسمين في السعودية وأدائها العمرة جعلها تعيد حسابتها من جديد وخاصة أنها جاءت بعد تصريحات الباجوري أيضًا.

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

ياسمين رئيس تؤدي مناسك العمرة

كل هذه التكهنات جاءت من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث ظهرت ياسمين في صورة بها نشرتها عبر موقع 'تويتر'، وهي تقف أمام الكعبة، مرتدية ملابس الإحرام، معلقة : 'يارب'.

ويذكر أن ياسمين رئيس بعد إعلان خبر طلاقها حذفت كل صور طليقها هادي الباجوري من كل حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

قصة حب ياسمين وهادي الباجوري

بدأت قصة حبهما اثناء تصوير مسلسل 'عرض خاص' ، وفي أول لقاء لهما، أخبرته أنها ستتزوجه!

ولكن الزواج لم يتم إلا بعد خمس سنوات من تصوير المسلسل ، وأسفر زواجهما عن 'سليم' ابنهما الوحيد.

بدايات ياسمين في السينما

بدات ياسمين رئيس من خلال فيلم فتاة المصنع مع هاني عادل واكتشفها المخرج محمد خان

ومن أهم الأفلام التى قدمتها فيلم 'واحد صحيح'، مع النجم هانى سلامة وتولى إخراجه زوجها هادى الباجورى، وفيلم 'هيبتا' وفيلم قمر 14'

اخر أعمال هادي الباجوري فكان مسلسل 'البحث عن علا' الذي شاركت في بطولته هند صبري

WhatsApp
Telegram