اعلان

بدأت بـ«عرض خاص» وانتهت بـ«ريا وسكينة».. أعمال جمعت ياسمين رئيس بهادي الباجوري قبل الانفصال

ياسمين رئيس وهادي الباجوري
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، اليوم الثلاثاء، طلاقها من المخرج هادي الباجوري، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد زواج دام 12 سنة.

وبدأت علاقة ياسمين بهادي الباجوري، كعلاقة مخرج وممثلة قبل أن تتطور إلى الزواج، وشاركت ياسمين رئيس مع هادي الباجوري في 4 أعمال نستعرضها كالتالي.

مسلسل عرض خاص

يعتبر 'عرض خاص'، أول تجربة اإراجية لهادي الباجوري، والتقى فيه لأول مرة، ياسمين رئيس، لتبدأ بينهما قصة الحب التي توجت بالزواج.

وتدور قصة العمل حول خمسة شباب، يحاولون دخول عالم جديد عليهم، وهو عالم الفن، وذلك رغم اختلاف صفاتهم الجسمانية والنفسية ومستوياتهم الاجتماعية والمادية.

العمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر إبراهيم، ويجسد بطولته: كريم فهمي، دينا الشربيني، مصطفى الريدي، ياسمين رئيس، علاء حسني، عزت أبو عوف.

فيلم واحد صحيح

وشاركت ياسمين رئيس في فيلم 'واحد صحيح'، مع الفنان هاني سلامة، ويعتبر أول أعمالها السينمائية، حيث جسدت فيه دور مريم، وهي فتاة تبلغ من العمر 23 سنة، تعجب بعبد الله، 'هانى سلامة'، مثل: باقي الشخصيات النسائية.

الفيلم بطولة هاني سلامة، رانيا يوسف، بسمة، كندة علوش، عمرو يوسف، زكي فطين عبد الوهاب، من تأليف تامر حبيب.

فيلم هيبتا

وشاركت ياسمين رئيس في بطولة فيلم 'هيبتا'، حيث تدور أحداثه حول الدكتور شكري ماجد الكدواني، الذي يروي مراحل الحب المكتمل في إحدى محاضراته.

فيلم 'هيبتا' من بطولة ياسمين رئيس، ماجد الكدواني، عمرو يوسف، نيللي كريم، أحمد بدير، أحمد مالك، سيناريو وحوار وائل حمدي، إخراج هادى الباجوري.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

فيلم قمر 14

وعرض الفيلم مؤخرا في السينمات، حيث تتمحور أحداثه حول اعتلاء القمر كبد السماء في ليلة 14، وقصص الحب التي يتحدد مصيرها بين الفشل والاستمرار.

وأثار هذا الفيلم حالة من الجدل، بسبب تصريحاته لهادي الباجوري، قال فيها لا يرفض أداء زوجته بمشاهد رومانسية في أبطال أعمالها.

الفيلم من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، شيرين رضا، خالد أنور، أحمد الفيشاوي، بيومى فؤاد، محمد جمعة، محمد علاء، محمد مهران، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

مسرحية أحفاد ريا وسكينة

تدور أحداث هذه المسرحية في إطار كوميدي استعراضي، عن فتاتين من عائلة كبيرة (لوسي وبوسي)، اللتين يُتوفى والدهما (شوكت الملط)، لتفاجأ كل منهما بأن عمهما (حشمت الملط) يخبرهما أن والدهما باع له كل أملاكه، وأنهما ليسا لهما ميراث، وأن القصر الذي تقيمان فيه حاليا ملكه، ثم يمهلهما أسبوعا لتركه.

المسرحية ﺇﺧﺮاﺝ ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى حسني، بطولة كريم أدريانو، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، بيومي فؤاد.

فيلم جارة القمر

يعتبر فيلم 'جارة القمر'، العمل الأخير الذي جمع ياسمين رئيس بهادي الباجوري، ولعبت فيه دور البطولة، أمام كريم فهمي، ومن المقرر عرضه خلال العام الحالي.

العمل من تأليف محمود زاهر، بطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، سوسن بدر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي