اعلان

محمد هنيدى: سنة وباء عالمي وسنة حرب عالمية .. احنا حد باصصلنا في حياتنا

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعرب الفنان "محمد هنيدى" عن سوء الحالة التى يمر بها العالم فى الوقت الحالى بعد الحرب الآن بين دولتى اوكرانيا وروسيا، و التي تعد من الحروب العالمية، وهي أول مرة منذ بداية التاريخ أن يدخلان بحرب كضدان .

ونشر "هنيدى" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، معبراً عن قلقه من تفاقم الأحداث حول الطلاب المصريون فى أوكرانيا، و أيضاً يدعى للناس جميعاً قائلاً: بعيداً عن الهزار والتريندات بقى .. في أكثر من ٣ آلاف طالب مصري بيدرسوا في أوكرانيا .. ربنا يحفظهم يارب ويحميهم .. ويحمي الناس كلها.

و فى منشور آخر، كتب هنيدى بأسلوب ساخر معلقاً على الأحداث الحالية : سنة وباء عالمي لم يشهده العالم من ١٠٠ سنة.. وسنة الحرب العالمية .. فاضلنا اجتياح الزومبي وزيارة فضائيين ومذنب احنا حد باصصلنا في حياتنا .

على جانب آخر: تقابل الفنان محمد هنيدى ، مع الفنانة منى ذكى فى فيلمها الجديد "الجواهرجى" و الذى قارب على الانتهاء من آخر مشاهده ، و هو يدور فى إطار كوميدى بينه و بين زوجته فى كثيراً من المواقف .

و الفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدى و منى ذكى ، و يشاركون في العمل كل من الفنانين ، لبلبة وأحمد السعدنى ، أحمد حلاوة ، تارا عماد ، و عارفة عبد الرسول ، والعمل من إخراج إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين