اعلان

أحمد حلاوة: فكرت في الاعتزال.. وسألت الشعراوي عن حكم الفن

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

أوضح الفنان أحمد حلاوة أنه شعر في إحدى فترات حياته أن الفن حرام، وكان يفكر جديا في اعتزال التمثيل والاكتفاء بعمله في الهندسة.

وأضاف أحمد حلاوة؛ خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر قناة "الحياة"، أنه شخصية ملتزمة كما أنه درس في الأزهر، فقرر الذهاب مع زميل له فنان كبير رفض ذكر اسمه للشعراوي لأخذ رأيه في حرمانية الفن.

وأكمل حلاوة حديثه قائلا، إنهم عندما توجهوا إلى الشيخ الشعراوي، كان أمامه طبق تفاح وسكين، وأخبره الشعراوي قائلا: "الفن مثل السكين يا تقشر به برتقالة يا تقتل حد، العيب مش في السكينة، العيب في الكيفية، ومثال آخر لو طبطبت على يتيم هتاخد حسنة ولو ضربته هتاخد سيئة".

وتابع أحمد حلاوة حديثه: "المسألة كلها في الكيفية، لذلك بندعي دائمًا ربنا، الذي أعطى لنا وهبنا قدرات أن نستغلها في مرضاة الله أولًا، من خلال تقويم المجتمع ولو المجتمع في قيمة هتهدر نبعثها ونصحح المفاهيم الخاطئة ونظهر الحقيقة، ولو اشتركت في غير كده يبقى خنت الأمانة".

يشار إلى أن الفنان أحمد حلاوة يتواجد منذ عدة أيام في إحدى المستشفيات بعد إصابته بفيروس كورونا، وصرحت ابنته مؤخرا ان حالته لا زالت في مرحلة اخطر وطالبت الجمهور بالدعاء له.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر