اعلان

المهن التمثيلية تشكر السيسي لعلاج سمير صبري: موقف داعم للفن والفنانين

سمير صبري
سمير صبري

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، منذ قليل بيان صحفيا، توجه في التحية بالشكر والعرفان بالجميل، للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد الإعلان عن دعم جميع الفنانين، ودعمه بشكل خاص للفنان سمير صبري، من خلال علاجه على نفقة الدولة، تقديرا منه لدور الفن والإبداع، والمسيرة الحافلة للفنان القدير سمير صبري.

موقف داعم للفن والفنانين

وجاء في البيان:' باسمي وباسم جموع فناني مصر أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أمر برعايته السامية للفنان القدير سمير صبري، مؤكدا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته، ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفن في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان'.

في انتظار موعد العملية الجراحية

وفي سياق متصل، تواصل 'أهل مصر' مع الفنان سمير صبري، للاطمئنان عليه، وأكد أحد المقربين بالمستشفى الذي يعالج به، أن حالته في الوقت الحالي مستقرة، وفي انتظار تحديد موعد العملية الجراحية.

يشار إلى أن آخر ظهور لسمير صبري، كان في معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي أقيم في الفترة من 26 يناير، حتى 6 فبراير، وحل سمير صبري ضيفا في ندوة بالمعرض، وظهر على كرسي متحرك وقتها، وكشف عن أن السبب يعود إلى تعرضه لكسر في قدمه، لذا يستخدم الكرسي حتى لا يتعرض لمجهود كبير.

WhatsApp
Telegram