اعلان

«هيروحوا من ربنا فين».. تعليق صادم من وفاء سالم على وفاة جالا فهمي

جالا فهمي
جالا فهمي

نشرت الفنانة وفاء سالم، تعليقا على وفاة الفنانة جالا فهمي، اليوم السبت، عن عمر يناهز 59 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وصفه البعض بالتعليق الصادم.

ونشرت وفاء سالم عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك قائلة: 'القتل بلا رحمة أمعنوا في تحطيمها، حتى ذبلت نفسها، ومرضت وتلاشت.. هيروحوا من ربنا فين.. إنه العدل.. إنها الآن في سلام.. هل هم في سلام.. لم يرحموا روحها الطيبة.. لكن الرحمة هي الله'.

ولم توضح الفنانة وفاء سالم سر تعليقها الصادم على وفاة جالا فهمي، أو الأشخاص المقصودين من رسالتها.

مسيرة جالا فهمي

يشار إلى أن جالا فهمي ولدت يوم 6 نوفمبر 1962، وهي نجلة المخرج أشرف فهمي، وعاشت خلال النصف الأول من حياتها في مدينة 'سانتياجو' بدولة تشيلي، وبعدها عاشت مع الأسرة في مدريد بإسبانيا، درست آداب إنجليزي حتى أصبحت ثقافتها تتنوع ما بين العربية والإسبانية والفرنسية والإنجليزية، وتخرجت من كلية الآداب من قسم اللغة الإنجليزية عام 1986.

وعملت جالا فهمي في الإذاعة والتلفزيون بجانب ممارستها للتمثيل، وانطلقت في مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث كانت لا تزال في الثانية عشر من عمرها، كما عادت كمذيعة لبرنامج إذاعي بعنوان حكايات راوية وفكري، ومنه إلى التلفزيون.

جالا فهمي

وقدمت جالا فهمي خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال منها : 'أول مرة تحب يا قلبي، جالا جالا، كلام الليل، سمكة وأربع قروش، علاقات مشبوهة، طأطأ وريكا وكاظم بيه، الجينز، الحب في طابا، قبضة الهلالي، كيد العوالم، مسلسل ليالي الحلمية'.

اعتزلت جالا فهمي بعدما شعرت أنها لا تلقى التقدير الذي تستحقه في مسيرتها الفنية، ودخلت في إضراب عن الطعام وتم نقلها إلى المستشفى بسبب عدم استطاعتها الحصول على حقوق والدها الفنية التي وصلت لنحو 16 فيلم من إخراجه وإنتاجه.

وبالنسبة لحياتها الشخصية، فإن جالا فهمي تزوجت 4 مرات، المرة الأولى كانت من الموسيقار الكبير عمر خيرت، وتزوجت لثاني مرة من كريم زغيب، وتزوجت للمرة الثالثة من المخرج شريف شعبان، وأنتج وأخرج لها عدد من الأفلام، وأخيرا تزوجت من المنتج عمرو حجازي وأنتج لها فيلم جالا جالا.

WhatsApp
Telegram