اعلان

محمد كيلاني وريم مصطفى يستكملان تصوير «دوبامين» بالتجمع الخامس

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تستكمل الفنانة ريم مصطفى تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "دوبامين" المكون من 15 حلقة، وذلك في الديكور الخاص بها في التجمع الخامس، بمشاهد تجمعها بالفنان محمد كيلاني، ومن المقرر أن يستمر التصوير في هذا الديكور بضعة أيام وبعدها يتم الانتقال إلى ديكور آخر.

مسلسل "دوبامين" تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى، كلاً من محمد كيلاني، باسل الزارو، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وإسراء رخا، وبسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومقرر عرضه رمضان المقبل2022.

وفي سياق متصل، تصور ريم مصطفى، دورها في مسلسل "suits – سوتس" وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير SUITS، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، ومصطفى درويش، وأسماء جلال، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج مريم أحمدي.

وتجسد ريم مصطفى في أحداث مسلسل "suits - سوتس"، شخصية كاميليا سكرتيرة زين ثابت الذي يقدم دوره آسر ياسين، وهي الحافظ الأول لأسراره، وجلبها معه عندما كان يعمل مع المدعي العام، وهذه الشخصية قدمتها الممثلة "سارة رافيرتي في النسخة الأمريكية من العمل.

وانتهت ريم مؤخرًا من تصوير مسلسل "الثمانية" المكون من 8 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية، ويخوض به المستشار تركي آل الشيخ أولى تجاربه في التأليف الدرامي، حيث تقدم ريم دور البطولة النسائية في العمل أمام أمام آسر ياسين، وخالد الصاوي، وبمشاركة محمد علاء جاميكا، ومحمود البزاوي، ولارا إسكندر، ومنذر رياحنة، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد مدحت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال