اعلان

جالي تهديدات من بعض الأشخاص.. طليق منة عرفة يشن هجومًا جديدًا على أشرف زكي

أشرف زكي ومحمود المهدي
أشرف زكي ومحمود المهدي

واصل الفنان محمود المهدي طليق منة عرفة، الهجوم من جديد على نقابة المهن التمثيلية والنقيب الدكتور أشرف زكي، بطريقة غير مباشرة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير'إنستجرام'.

وكشف 'المهدي'، عن تعرضه للعديد من التهديدات، من قبل نقابة المهن التمثيلية، بعد هجومه على النقيب أشرف زكي خلال المنشورات السابقة.

وكتب المهدي، عبر خاصة الاستوري بموقع 'إنستجرام'، قائلًا: 'جالي تهديدات من بعض الأشخاص في نقابة ما لأني بقول الحقيقة وبكشف حقيقة الشخص وبدافع عن صورة الفن عشان أطفالنا'.

وتابع:'لو حصل أي حاجة تانى أنتو صوتي بعد ربنا فنانين كتير مش لاقيين شغل وخايفين يتكلموا بسبب المصالح، وكبيرهم زوج الفنانة سايبهم ورايح يشتغل بره، وهما قاعدين في البيت'.

ويذكر أن محمود المهدي، أعلن عن مقاضاة أشرف زكي بعد أن تصاعدت أزمة التصريحات بينهما، ووصفه الأخير بالنكرة في أحد البرامج التلفزيونية، وأوضح عبر خاصية 'ستوري' بحسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام أنه يعلم أنه لن يسانده أحد لكنه لن يتراجع عن القضية.

وتابع: 'هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط'.

وهاجم أشرف زكي، محمود المهدي بعد أن انتقد الفنانة إلهام شاهين بطريقة مبالغ فيها لتعليقها على رفض زوجته منة عرفة القيام بأحد المشاهد في أحد المسلسلات، وعلق في مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم على هجوم محمود المهدي معتبرًا أنه يبحث عن الشهرة فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)