اعلان

ليلي علوي ورانيا يوسف أحدث المنضمين لقائمة مسلسلات رمضان 2022

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

رغم قرب حلول شهر رمضان المقبل 2022، مع ذلك يتم الإعلان عن دخول عدد من الأعمال الدرامية السباق الرمضاني القادم.

ويرصد "أهل مصر"، خلال التقرير التالي 4 مسلسلات درامية تم الإعلان عنها لخوض السباق الرمضاني كالتالي.

مصطفى قمر مسلسل "حكم نهائي"

أعلن الفنان مصطفى قمر، خوض السباق الرمضاني المقبل 2022، في اللحظات الأخيرة، بمسلسل درامي جديد يحمل "حكم نهائي"، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وما زال المسلسل في مرحلة الترشيحات قائمة حتى الآن ، ولكن تم توقف المسلسل، وبحث مصطفى قمر سيناريو مسلسل جديد بدلا من مسلسل "حكم نهائي".

ليلي علوي تتراجع في اللحظات الأخيرة وتعود لرمضان 2022

أعلنت الفنانة ليلي علوي في وقت سابق، خروجها من السباق الرمضاني المقبل 2022، لكنها تراجعت عن هذا القرار في اللحظات الأخيرة، حيث أعلنت خوضها رمضان بمسلسل جديد يحمل أسم "دنيا تانية"، وبالفعل بدأت في التصوير الجمعة الماضية، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي عن المشاكل التي يعاني منها المجتمع المصري.

ويعد مسلسل "دنيا تانية" من نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبدالعال، كما انضم مؤخرًا للمشاركة في بطولة المسلسل كلًا من مجدي كامل، وعبير صبري، ومي سليم، وفراس سعيد.

رانيا يوسف تخوض سباق رمضان 2022 بـ"عالم تاني"

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، الشهر الجاري بدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسها الجديد"عالم تاني" تمهيدًا لعرضه خلال سباق رمضان 2022، واحتفلت مع نجوم المسلسل ببدء تصوير المسلسل، الذي جسد خلال أحداثه شخصية "نغم" وهي عازفة بيانو تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها، وتكتشف العديد من الأمور الصادمة حول كل من حولها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ أو غيرهم.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب رانيا يوسف كلًا من نضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، وسميرة صدقي، وصوفية، وتميم عبده، وإلهام عبد البديع، ومروة عبد المنعم، وحسام فارس، وأيمن عزب، ومصطفى حشيش، وتأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

ريم مصطفى تخوض سباق رمضان بأول بطولة لها

وأخر المسلسلات التي تم الإعلان عن خوضها السباق الرمضاني المقبل مسلسل النجمة ريم مصطفى، "دوبامين"، الذي بدأ في تصويره مؤخرًا، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي مشوق.

ويعد مسلسل"دوبامين"أول بطولة مطلقة للفنانة ريم مصطفى في عالم الدراما التلفزيونية، ويشاركها البطولة كوكبة كبيرة من النجوم منهم الفنان محمد كيلاني، وبسنت شوقي، وتيام مصطفى قمر، ومروان يونس، وباسل الزارو، والمسلسل من تأليف محمد جلال والمخرج رؤوف عبد العزيز، وجاري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | محاولات من أتالانتا