اعلان

هادي الباجوري يكشف عن صور من كواليس إعلانه الجديد مع أمير كرارة

المخرج هادي الباجوري
المخرج هادي الباجوري

نشر المخرج هادي الباجوري صورة من كواليس تصوير أخر أعماله، حيث تفاعل معها العديد من النجوم عبر حسابه الرسمي على السويشال ميديا.

شارك 'الباجوري' جمهوره ومتابعيه، بنشر صور من كواليس إعلان الجديد لـشركة 'اتصالات'، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ' إنستجرام'، وقد ظهر في الصورة برفقة النجم أمير كرارة و محمد ثروت، حيث تفاعل الكثير من جمهور المخرج.

ميمي جمال تهاجم هادي الباجوري

يشار إلي أن قد هاجمت الفنانة الكبيرة ميمي جمال المخرج هادي الباجوري، بعد تصريحاته التي قالها عبر برنامج كلام الناس، وتسببت في جدلا كبيرا وهجوم شرس ضده، حين قال إنه لا يمانع أن تقدم زوجته الفنانة ياسمين رئيس المشاهد الرومانسية والقبلات في أعمالها الفنية.

وقالت ميمي جمال في حوارها ببرنامج كلام الناس عبر قناة MBC مصر:'لو دا طبعه خليه في حاله.. و لو رجولتك بتقولك أنك موافق خلاص متطلعش على الهواء وتعمل كدا.. هي ياسمين برضوا لما سمعتوا أعتقد انهم انفصلوا'.

مسلسل البحث عن علا

يذكر ان أخر أعمال المخرج هادي الباجوري، كان مسلسل' البحث عن علا'، العمل تم عرضه على منصة 'نتفليكس'، في فبراير 2022، العمل بطولة' هند صبري، محمود الليثي، ندى موسي، خالد النبوي، فتحي عبد الوهاب، سوسن بدر، عباس أبو الحسن وهاني عادل'، العمل من تأليف مها الوزير.

WhatsApp
Telegram