اعلان

"وش تالت" يجبر عابد عناني وحنان مطاوع على الزواج

عابد عناني
عابد عناني

كشف الفنان عابد عناني، تفاصيل مشاركته في مسلسل "وش تالت"، المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويضم في بطولته نخبة من نجوم الفن.

وقال عابد عناني في تصريح لـ"أهل مصر": "المسلسل عبارة عن 15 حلقة وسيتم عرضه على إحدى المنصات، معنا في العمل الفنان محمود عبد المغني وهالة فاخر، وعزت زين ورشا سامي، وينتظر عرضه في شهر يناير، من تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام، وهو مخرج متميز عملت معه من قبل".

وأضاف: "بالنسبة للفنانة حنان مطاوع فأنا من أكبر معجبيها، وأرى أنها موهبة كبيرة وكنز، وكنت أحلم بالتمثيل أمامها، و في أحداث المسلسل أؤدي شخصية زوجها ومعظم مشاهدي معها وكنت أنتظر بفارغ الصبر أيام التصوير في العمل حتى أمثل معها، وهي فنانة تحترم عملها وتعرف جيداً ماذا تفعل، وتفهم عملها، ومبسوط جداً بالتجربة معها، والسيناريو حلو جدا و ذكي ومشوق والشخصيات مكتوبة بشكل مميز".

وتابع عابد عناني: "أقدم في العمل شخصية سليم، ويفترض أنه شرير لكني لم أراه كذلك، وسيتضح في أحداث المسلسل أن هناك أشياء كثيرة غلط يفعلها، وهو دكتور عايش حياته لديه تطلعات كثيرة جدا، وعلاقته بزوجته جيدة في نفس الوقت لديه طمع في علاقات أخرى، وسعدت كثيرة في فترة تصوير المسلسل".

WhatsApp
Telegram