اعلان

مسلسلات رمضان 2022.. «منحنى خطر» يورط مصطفى قمر في جريمة قتل

مسلسل منحنى الخطر
مسلسل منحنى الخطر

أعلن المنتج محروس المصري، تعاقده مع المطرب مصطفى قمر، لتقديم مسلسلين، الأول بعنوان: «منحنى خطر»، وهو عبارة عن 30 حلقة، يشارك في سباق مسلسلات رمضان 2022، والثاني بعنوان «حكم نهائي»، ويبدأ تصويره بعد عيد الفطر المبارك، وهو 45 حلقة.

مسلسل منحنى الخطر

مسلسل «منحنى خطر» بطولة: مصطفى قمر، منذر رياحنة، ميرهان حسين، راندا البحيري، هالة فاخر، سميرة صدقي، محمد مهران، عبير منير، مستشار إعلامي محمد بدر، تصوير دكتور حسين بكر، إنتاج شركتي الهرم للإنتاج الفني، للمنتج محروس المصري، إنفنتي للإنتاج الفني، للمنتج محمد إبراهيم، تأليف إسلام محمود يوسف، إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

مسلسل منحنى الخطر

وأشار محروس إلى أن مسلسل منحنى خطر ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق، حول شخصية «سيف»، الذي يجد نفسه متورطا في قضية قتل أقرب الناس إليه، ويحكم عليه بالإعدام، وطوال أحداث المسلسل يبحث سيف عن حل لغز هذه القضية.

من جانبه أعرب المطرب مصطفى قمر، عن سعادته بالتعاون مع المنتج محروس المصري، في مسلسلين، ضمن مسلسلات رمضان 2022، ليطل على جمهوره مرة، ضمن السباق الدرامي في مسلسلات رمضان 2022، وكذلك يطل عليه مرة أخرى بعد رمضان، في جرعة مكثفة من الإثارة والتشويق، مع ورق المؤلف إسلام يوسف في مسلسلات رمضان 2022، وجرعة من الرومانسية والدراما مع ورق السيناريست فداء الشندويلي بعد عيد الفطر.

WhatsApp
Telegram