اعلان

بعد الطلاق..أحدث جلسة تصوير لياسمين رئيس بـ"التايجر"

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة جديدة لها عبر حسابها على السوشيال ميديا وقد تفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

جلسة تصوير ياسمين رئيس

شاركت ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير' إنستجرام'، حيث ظهرت بفستان تايجر و بوت بني اللون في جلسة التصوير و قد ارتدت القليل من الاكسسوارات الفضية التي تلائم الفستان ، حيث ظهرت بشكل هادئ ، حيث تعتبر تلك أول جلسة تصوير بعد أعلن خبر إنفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري.

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

يشار إلى أن قد أعلنت في الايام الماضية الفنانة ياسمين رئيس انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، بعد زواج استمر 12 عاما، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وفي أول تعليق لها بعد الانفصال، قالت ياسمين رئيس، عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: 'ساعد الآخرين حتى عندما تعلم أنهم لا يستطيعون مساعدتك'.

وكانت ياسمين رئيس أعلنت خبر طلاقها على حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، واستعانت بالآية الكريمة: 'وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ'، وقالت: 'الحمد لله على كل شىيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم'.

وانفصلت ياسمين رئيس وهادي الباجوري، بعد التصريحات المثيرة للجدل للأخير، منذ عدة أيام، أثناء استضافته ببرنامج 'كلام الناس' على قناة 'إم بي سي ـ مصر'، التي قال فيها إنه يوافق على أن تقدم ياسمين رئيس مشاهد رومانسية، وقبلات في أعمالها الفنية.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويذكر أن أخر أعمال قدمتها ياسمين على الشاشة كان من خلال دورها في مسلسل' ملوك الجدعنة'، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2021، العمل من بطولة ' عمرو سعد، مصطفى شعبان، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل و يوسف شعبان'، المسلسل من تأليف عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram