اعلان

رانيا شاهين ترد على اعتذار هشام المليجي: كحرتني على السوشيال

هشام المليجي ورانيا شاهين
هشام المليجي ورانيا شاهين

ردت الفنانة رانيا شاهين على الاعتذار، الذي قدمه لها الفنان هشام المليجي، بعدما نشبت بينهما مشكلة الأيام الماضية، بسبب كتابتها منشور تتحدث فيه عن معاناته من الاكتئاب لقلة مشاركته في الأعمال الفنية، ووقتها هاجمها هشام وأخبرها بأنه لم يطلب المساعدة من أي شخص، ولا يعاني من الاكتئاب، وعاد اليوم واعتذر عن طريقة كلامه معها.

وقالت رانيا هشام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'تمام يا هشام حصل خير مافيش حاجة، مع إنك كحرتني كحرتة على السوشيال ميديا وأنا ماعملتش حاجة.. بس تمام إحنا أخوات وجيران'.

وأضافت رانيا قائلة: 'ربنا يوفقك، وانبسط وربنا يبعتلك كل الخير ويحققلك كل اللي نفسك فيه، وأنا كمان غلطانة كان المفروض اسألك الأول، بس عارفني وعارف نيتي'.

وكان هشام المليجي اعتذر لرانيا شاهين، وقال من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: 'أنا متضايق من نفسي جدًا، لأني كنت عنيف مع زميلتي، اللي كانت نيتها خير وعايزة تساعدني، وغلطت في الأسلوب، ومش عارف أعمل إيه.. أخواتي وأقرب الناس ليا ميعرفوش دواخلي، ولا حياتي الشخصية'.

وتابع قائلا: 'ومكنش المفروض أكتب وأنا غضبان، متزعليش مني يا رانيا، وحقك عليّا أنتِ عارفة إنك غالية عندي، وطول عمرنا جدعان مع بعض، وأنا بعتذر لك قدام الناس كلها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن