اعلان

صفاء أبو السعود تتصدر تريند جوجل بعد غنائها في يوم المرأة العالمى

الفنانة صفاء أبو السعود
الفنانة صفاء أبو السعود

تصدرت الفنانة و الإعلامية 'صفاء أبو السعود' تريند محرك البحث جوجل و مواقع التواصل الاجتماعى، و ذلك بعد ظهورها في احتفالات يوم المرأة العالمى 2022، وعادت من جديد للاستعراض و الغناء بعد غياب دام لفترة طويلة.

عودة صفاء أبو السعود للاستعراض من جديد فى يوم المرأة العالمى

احتفلت الفنانة 'صفاء أبو السعود' بيوم المرأة العالمي 2022،عادت إلى تقديم الاستعراضات و الغناء على المسرح بعد غياب طويل لها، حيث فاجأت الحضور بتقديم أغنية جديدة لها لدعم حقوق المرأة، و حضرت الاحتفال الرسمى بيوم المرأة العالمى في القاهرة، و تلقت تكريم خاص في الحفل بسبب تلك المناسبة، بعد تقديمها الاستعراض علي المسرح مع مجموعة من الفتيات، و تفاعل الجمهور مع ظهورها الجديد و عودتها للغناء.

آخر ظهور للفنانة صفاء أبو السعود فى الدراما المصرية

يذكر أن.. الفنانة صفاء أبو السعود كان آخر عمل شاركت فيه هو مسلسل 'اغتيال شمس'، وكانت تقوم بدور أحلام، ويقوم أمامها الفنان خالد زكى بدور شمس.

قصة مسلسل اغتيال شمس

يسافر الدكتور شمس ليكمل دراسته للزراعة في إحدى الدول الغربية، بينما يزداد صراع الثأر بين عائلته الجبيلي وعائلة أبو زرد شراسة، وقبل أن يعود يجد نفسه مطلوبًا للثأر، انتقامًا من شقيقه الأكبر الذي قتل 5 أشخاص من عائلة أبو زرد.

فريق عمل مسلسل اغتيال شمس

مسلسل اغتيال شمس من إخراج مجدى أبو عميرة، و تأليف محسن الجلاد، بطولة الفنانة صفاء أبو السعود، و الفنان خالد زكى، و سميحة أيوب، ياسر جلال، لقاء سويدان، حجاج كامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة