اعلان

شيماء المغربي تطرح برومو أغنيتها الجديدة «كفاية واحدة» (فيديو)

المطربة شيماء مغربى
المطربة شيماء مغربى

طرحت الفنانة شيماء المغربي، برومو أغنيتها الجديدة «كفاية واحدة»، تمهيدا لطرحها خلال الأسبوع الحالي، بعد أيام من تسريب الأغنية بنسخة رديئة، قبل نزولها الأسواق بشكل رسمي.

وقررت الشركة المنتجة «Hello Pal Music»، طرح الأغنية، خلال الأيام المقبلة، قبل حلول شهر رمضان المبارك، بعد مطالبة الجمهور بطرحها سريعا، حيث أحدث برومو الأغنية، حالة من الجدل الكبير على مواقع السوشيال ميديا، فور طرحه على موقع الشركة الرسمي .

وتتعاون شيماء في الأغنية، مع الملحن كريم نيازي والشاعر الغنائي شفيق كارم والموزع الموسيقي أحمد أمين، وإخراج محمد البدري وهي من إنتاج شركة Hello Pal Music، للمنتجين حمادة زويل وأحمد الشامي.

وتحمل الأغنية فكرة جديدة وموضوع اجتماعي شائك للغاية، يتم تناوله لأول مرة في عمل غنائي، ويراهن صناع الأغنية والشركة المنتجة عليها، بسبب فكرتها التي اعتبرها البعض صادمة، لما تحتويه من فكرة جديدة لم تقدم من قبل في أغنية.

صورت شيماء الأغنية على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج محمد البدري، والذي تم تصويره بطريقة تتناسب مع الفكرة التي يتناولها العمل، وهو اتجاه من Hello Pal Music الشركة المنتجة، التي ترغب في أن تقدم الأغنية في شكل مميز، يتماشى مع سياسة الإنتاج داخلها.

وتنوي الشركة المنتجة الاعتماد على الأفكار الجديدة، في الأعمال التي تقدمها خلال الفترة المقبلة، والتي تبدأها بأغنية 'كفاية واحدة'.

وكانت شيماء طرحت مؤخرا، أغنية 'الله يمسيه بالخير'، من كلمات محمود عادل كلازا، ألحان وتوزيع موسيقي حسام سعيد، تسجيل وهندسة صوتية مؤمن ياسر.

كما قدمت أغنية 'انتي قلبي' مع عمر كمال، والتي تخطت أكثر من 26 مليون مشاهدة حتى الآن على موقع يوتيوب.

جدير بالذكر أن بداية تعارف الجمهور على شيماء المغربي، كان عندما طرحت أغنية 'أنا جيت أمسح ماضيكو'، وكانت الأغنية التعاون الأول بين شيماء المغربي و شركة Hello Pal Music للمنتجين حمادة زويل وأحمد الشامي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر