اعلان

محمد حاتم وضحية جديدة كل حلقة في مسلسل منورة بأهلها

محمد حاتم
محمد حاتم

تتابع أحداث مسلسل منورة باهلها لتكشف لنا المزيد من التفاصيل عن شخصية مهاب (محمد حاتم) وضحاياه الذين يستغلهم باستخدام قدرته الخاصة في معرفة مستقبل الشخصيات من خلال الصور، لنكتشف علاقته بالممثلة المشهورة علياء فوزي (غادة عادل) وأنه أنجب منها طفلًا، ولكنها استطاعت الهرب به ولجأت إلى أم مهاب كي تربيه، وحكت لها عن كيف تغيّرت شخصيته منذ قدومه إلى القاهرة.

وكشفت الحلقات عن إنقاذ مهاب لعلياء فوزي من الغرق، وعن قصة الحب التي جمعتهما قبل قدوم ماري (ناهد السباعي)، والتي تعتبر إحدى ضحايا مهاب، الذي استدرجها وأوقعه في حبه وأنجب منها طفلًا ثم اختفى، ولكنه حاول الوقوف ضد عادل الشهاوي (باسم سمرة) وسلوي شاهين (ليلى علوي) حتى لا يستخدموا ابنه في جرائمهم، ولكنه فشل، ومات دون أن يخبر ماري هل كان حبًا حقيقيًا أم لا.

ومازالت خبايا شخصية مهاب تنكشف واحدة تلو الأخرى، فهناك لاعب مصارعة روماني، وأيضًا أيمن ابن سلوى شاهين، ولكن حتى الآن لم يتم حل القضية ومعرفة قاتله.

ويحتل مسلسل منورة بأهلها تريند منصة شاهد vip منذ بداية عرضه، وبجانب محمد حاتم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ليلى علوي، باسم سمرة، ناهد السباعي، غادة عادل، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وتدور أحداثه عام 2008.

ويستعد حاتم للمنافسة في دراما رمضان 2022 من خلال بطولة مسلسل طلوع الروح، ويشاركه في بطولة المسلسل النجمة منة شلبي وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة ابو ذكري، ويقدم حاتم في المسلسل شخصية أكرم وهو مدير شركة إعلانات متزوج من روح (منة شلبي)، ويخوضا سويًا رحلة لا رجعة فيها.

ويُعرض حاليًا لمحمد حاتم الجزء الثالث من المسلسل الناجح أبو العروسة على قناة dmc و dmc دراما ومنصة Watch IT ، حيث يستكمل حاتم تطوّر شخصية شريف الذي سيصبح أبًا للمرة الأولى، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

وكان النجم محمد حاتم قد شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل قصر النيل، والذي نافس به خلال موسم رمضان 2021، كما قدم اعمالًا درامية نالت نجاحًا كبيرًا مثل في كل أسبوع يوم جمعة وممالك النار.

وقد حصل حاتم على جائزتين عن دوره في فيلم لما بنتولد، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً