اعلان

درة تشارك جمهورها بلحظات من مهرجان الدولي لأفلام حقوق الإنسان

الفنانة درة
الفنانة درة

نشرت الفنانة درة، صورًا من تكريمها ضمن مهرجان الدولي لأفلام حقوق الإنسان في تونس بدورته الـ 7، وذلك تقديرًا لأعمالها الفنية.

شارك الفنانة درة جمهورها وتبايعينها، بصور من حفل مهرجان الدولي لأفلام حقوق الإنسان في تونس بدورته الـ 7، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ' إنستجرام'،وعلقت عليها:' شكرًا على تكريمي من المهرجان الدولي للسينما لحقوق الإنسان في تونس شرفني وأسعدني هذا التكريم من بلادي وخاصة في اليوم العالمي للمرأة'.

مسلسل بين السما والارض

يشار إلي أن درة شاركت مؤخرًا في رمضان 2021 بـ مسلسل بين السما والأرض، والعمل كان من بطولة هاني سلامة، ندى موسى، محمد ثروت، نجلاء بدر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف إسلام خيري وإخراج ماندو العدل، والعمل مأخوذ من قصة الكاتب الراحل نجيب محفوظ، ودارت أحداث العمل في إطار ال15 حلقة، وتم عمل القصة من قبل فيلم سينمائي.

فيلم الكاهن

ويذكر أن أخر أعمال شاركت فيها الفنانة درة كانت من خلال دورها في فيلم' الكاهن'، الذي تم عرضه عام 2021، مع الفنان حسين فهمي وإياد نصار، ودارت أحداث الفيلم حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)