اعلان

محمد عزمى ينضم لمسلسل "بابلو" مع حسن الرداد

عزمى
عزمى

انضم الفنان الشاب محمد عزمى ابن مدينة بنها بمحافظة القليوبية، لفريق عمل مسلسل 'بابلو' وهو من بطولة حسن الرداد وتأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وإنتاج ممدوح شاهين، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل.

عزمى

و يجسد محمد عزمى دور 'أخو بابلو' غير الشقيق

وبدأ عزمى في تصوير دوره في العمل والذي يعد دورا جديدا ومختلف لم يقدمه محمد عزمى من قبل

ويجسد حسن الرداد، خلال العمل، شخصية سيد بابلو هو بطل شعبي يمتلك شركة حراسات خاصة، ودائمًا يحاول مساعدة أهل منطقته في الحصول على حقوقهم، كما يدخل في العديد من الصراعات مع بعض رجال الأعمال الفاسدين.

عزمى

مسلسل 'بابلو' يسجل التعاون الثالث بين حسن الرداد والمخرج محمد عبدالرحمن حماقي، بعد مسلسل 'شاهد عيان' الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته هنا شيحة وبسمة ومحمد لطفى ووليد فوزا، وفيلم 'تحت تهديد السلاح' الذى تم الانتهاء من تصويره ومقرر عرضه قريباً ويشارك في بطولته مى عمر وشيرين رضا وفتحى عبدالوهاب.

يذكر أن محمد عزمى سبق وشارك في مسلسل ' نصيبي وقسمتك حكاية و اوضه وصاله ' امام النجم احمد غبد العزيز ، وشارك أيضا في فيلم '30 مارس' للمخرج احمد خالد موسي وعمل مع النجم هاني سلامة في مسلسل' قمر هادي' حيث لعب دور الشقيق الأصغر له والذي كان يدعي عارف والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني