اعلان

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي

خالد الصاوي
خالد الصاوي

تصدر الفنان خالد الصاوي، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إصابته بالتهابات شديدة في الأحبال الصوتية، بسبب الإجهاد الذي تعرض له الفترة الماضية وانشغاله بتصوير عدد من الأعمال الفنية.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي

ويخضع خالد الصاوي حاليًا للراحة والاستشفاء في المنزل على حسب وصف الأطباء المعالجين للحالة، حيث نبهوا على عدم إجهاد صوته، ومنعه من استخدام الهاتف أو الحديث لفترة طويلة، لسرعة القضاء على هذه الالتهابات، حتى يتمكن من العودة إلى العودة للعمل بشكل طبيعي واستئناف تصوير مشاهده في الأعمال الدرامية التي يشارك فيها.

عرض مسرحي عن تضحية الشهداء بمشاركة خالد الصاوي و ماجدة زكى

قدم عدد من الفنانين مشهد درامي، يوضح مدى تقديم أسر الشهداء العديد من التضحيات بابنائها من أجل الوطن.

ويبرز المشهد الدرامي الذي تم عرضه خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، مدى إصرار أفراد الأسرة على تقديم المزيد من العطاء ومواصلة مسيرة أبنائهم في الدفاع عن الوطن.

وشارك الفنان خالد الصاوى، والفنانة ماجدة زكي ومايان السيد، فى عرض مسرحي أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 35 للقوات المسلحة، غناء الفنانة هبة مجدي والفنان على الحجار.

تكريم خالد الصاوي من محافظ شمال سيناء

ونشر خالد الصاوي، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، مجموعة من صور تكريم وفخره بجيش بلاده، حيث نشر أيضًا صورة من داخل الشعبة الهندسية لقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

وعلق على الصور، قائلًا:' ضيافة قائد قوات شرق القناة اللواء خالد بيومي، والعميد عاصم سعدون، مساعد القائد الاستاذ علاء فضل، رئيس مؤسسة من أجل مصر.

وتابع:' السيد اللواء الوزير المحافظ محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء يمنحني درع المحافظة من داخل الشعبة الهندسية لقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

مسلسل اللي ملوش كبير

ويذكر أن أحدث أعمال الفنان خالد الصاوي مسلسل'اللي مالوش كبير' والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي2021، وشارك في بطولته كل من الفنان أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وتدور أحداث العمل حول غزل، التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، وبالرغم من فارق السن الكبير بينهما، إلا أنها تزوجت منه، وبعد ذلك عنفها حدث بينهما العديد من الأزمات الكبرى، لتبتعد عنه وتتعرف على سيف الخديوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)