اعلان

«بدعي ربنا أبطل غنا».. سعد الصغير يصدم جمهوره بعد تكريمه في مهرجان وشوشة

سعد الصغير
سعد الصغير

كشف الفنان سعد الصغير، عن أمنيته في اعتزال الغناء، خلال مقابلة أجراها على هامش فعاليات مهرجان وشوشة للأفضل 2021، بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

وقال الصغير، خلال لقائه ببرنامج «et bilarabi»، المذاع على قناة «mbc4»، بأن لدية الرغبة في اعتزال الغناء، قائلًا 'أنا أول ما ربنا هيرضا عليا هبطل غنا، أعرف أن ربنا رضي عليا لما أبطل أغني'.

وتابع: 'أحب تقديم البرامج الخيرية، التي تساعد على حل مشاكل الناس بشكل عام، من خلال البرنامج الجديد «بـ 30 وش»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022'.

وأردف: 'أنا الحمد لله اللي صالحت الفنانة بوسي على والدها، وأحب العمل الخيري، حيث يكون ثوابه عظيم عند الله'.

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

سعد الصغير و مهرجان وشوشة

كما أعرب سعد الصغير، عن سعادته بتكريمه بمهرجان الأفضل في وشوشة، وقال إنه نجح وتم اختياره الأفضل بسبب دعوة والدته، ودعوات الحاضرين في الأفراح التي يقوم بإحيائها.

وأضاف الصغير، أنه كُرم قبل عامين في المهرجان ذاته، ولكنه لم يستطيع الحضور لعدم وجوده في مصر، حيث كان متواجدا بالمملكة العربية السعودية، وتابع قائلاً: 'إنه لم ير مثل هذا الاحتفال'.

وكشف الفنان سعد الصغير، عن برنامجه الجديد 'بـ30 وش'، و المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2022، ويذاع على شاشات قنوات mbc مصر، حيث قال إن أعماله في موسم رمضان القادم كلها سوف تنفق على الخير، وأضاف أنه كان يحلم بعمل برامج خيرية لمساعدة الناس، و لكنه لم يكن لديه القدرة على فعل ذلك، فقرر في هذا الموسم أن يقدم البرنامج ويوهبه لأعمال الخير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووووووول زيزو