اعلان

تعرف على المسلسلات المعروضة على قنوات DMC رمضان 2022

قنوات دى إم سى
قنوات دى إم سى

يقترب موسم شهر رمضان لعام 2022، ويعد شهر رمضان هو موسم لعرض المسلسلات الجديدة، وذلك عن طريق العديد من القنوات، وهنا سوف نعرض لكم المسلسلات المقرر عرضها على شبكة قنوات 'dmc' .

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون من بطولة الفنان 'أمير كرارة' والفنانة 'أمينة خليل'، وعدد آخر من النجوم منهم: محمد فراج، محمود عبد الغني، هاني رمزى، محمد رمضان، وغيرهم.

والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، ويعد مسلسل 'العائدون' هو الجزء الثانى من مسلسل 'هجمة مرتدة'، وكان يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري.

وتدور الأحداث في إطار تشويقي، حول العائدون من جماعات الإرهاب، وهو مأخوذ من ملفات خاصة بالدولة.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار من بطولة الفنان 'محمد رمضان'، والفنانة 'دينا الشربيني'، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، أحمد مجدي، ندى بسيوني، ومايان السيد، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتدور أحداث العمل حول قضية الاتجار في الآثار، ويجسد محمد رمضان ودينا الشربينى دور زوجين، ويعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس فى مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية 'ماهر' الذى يجسده محمد رمضان وزوجته 'ورد' دينا الشربيني.

مسلسل مكتوب عليا

مسلسل مكتوب عليا من بطولة الفنان 'أكرم حسني'، والفنانة 'هنادى مهنا'، والفنانة 'آيتن عامر' وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي، ويقدم أكرم العمل فى إطار كوميدى كعادته، حيث يجسد دور شخص تنقلب حياته بسبب تعرضه للسحر، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية لمواجهة هذا السحر.

مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز والفنان ياسر جلال والفنان خالد الصاوى، والفنان محمد رياض بمشاركة مميزة من كل من الفنان بيومى فؤاد، والفنان صبري فواز، والفنان إيمان العاصي، وعدد آخر من النجوم .

و المسلسل من إخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج سينرجي والمتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف هانى سرحان.

وتدور أحداث المسلسل في موسمه الثالث يتناول الفترة الحالية، حيث يتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، ويتابع الأحداث من ثورة 30 يونيو وما تبعها من أحداث مهمة مرت على الشعب المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً