اعلان

الخريطة الكاملة لقنوات عرض مسلسلات رمضان 2022

خريطة مسلسلات رمضان 2022
خريطة مسلسلات رمضان 2022

يتواجد في مسلسلات رمضان 20222 عدد من الأعمال التي تتنافس في الموسم الدرامي الأبرز خلال العام، وينتظر أن نشهد منافسة قوية هذا العام بين عدة أعمال مميزة.

ونرصد في السطور التالية خريطة مسلسلات رمضان 2022 على القنوات

مسلسل الكبير أوي 6

يتولى بطولة الكبير أوي 6 في سباق مسلسلات رمضان 2022، الفنان أحمد مكي، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، محمد سلام، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، و يعرض حصريا على قناة ON.

خريطة مسلسلات رمضان 2022

مسلسل دايما عامر

يشتمل المسلسل في بطولته على نخبة من الفنانين، مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، لبلبة، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، تأليف مايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري، كما يناقش العمل مشاكل التعليم في مصر، ويعرض على قنوات:'ON وCBC والحياة'.

مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، ويضم في بطولته كل من الفنانة يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، عماد رشاد، وغيرهم من الفنانين، وتدور أحداث العمل حول سيدات يعانين من مشكلة في النوم، فيجتمعن صدفة لمواجة مشاكلهن، وينتظر عرض المسلسل حصريًا على قناة ON.

خريطة مسلسلات رمضان 2022

مسلسل المشوار

العمل يتولى بطولته كل من الفنان محمد رمضان، بجانب الفنانة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين، ويعرض مسلسل المشوار على قناة DMC.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل راجعين يا هوى في سباق مسلسلات رمضان 2022، مأخوذ من قصة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويعمل على بطولته كل من الفنانة خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، أنوشكا، إسلام إبراهيم، وفاء عامر، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، ويعرض على قنوات CBC، وDMC.

مسلسل مكتوب عليا

يجسد بطولة مسلسل مكتوب عليا في سباق مسلسلات رمضان 2022 كل من الفنان أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، وتأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج خالد الحلفاوي، يعرض المسلسل حصريًا على قناة DMC.

مسلسل سوتس

مسلسل سوتس بضم في بطولته كل من الفنان آسر ياسين، بجوار كل من صبا مبارك، أحمد داوود، تارا عماد، تأليف محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، ومن إخراج عصام عبدالحميد، وينتظر عرضه حصريا على قناة CBC.

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل فاتن أمل حربي في سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة نيللي كريم، فادية عبدالغني، هالة صدقي، شريف سلامة، خالد سرحان، تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل، يعرض حصريا على قناة CBC.

مسلسل ملف سري

المسلسل يضم في بطولته نخبة من الفنانين، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، بطولة النجم هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، كارولين عزمي، محمد محمود عبدالعزيز، ويعرض عبر قنوات DMC، CBC، الحياة.

مسلسل في بيتنا روبوت 2

مسلسل في بيتنا روبوت في سباق مسلسلات رمضان 2022، يتولى بطولته كل من هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، ومن تأليف أحمد محي، ومحمد المحمدي، وإخراج هشام جمال، ويعرض خلال قناة الحياة بشكل حصري.

مسلسل جزيرة غمام

يشتمل المسلسل في بطولته على مجموعة من الفنانين المميزين منهم طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي، يعرض على قناة الحياة.

مسلسل يوتيرن

مسلسل يوتيرن في سباق مسلسلات رمضان 2022 تتولى بطولته الفنانة ريهام حجاج، بجوار الفنان القدير توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ويعرض على قنوات ON، CBC، الحياة.

خريطة مسلسلات رمضان 2022

مسلسل توبة

يتولى بطولة المسلسل الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، والفنانة صبا مبارك، الفنان دياب، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنانة رحاب الجمل، الفنانة انتصار، الفنان حسن أبو الروس، والفنان كريم عفيفي، من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ومن المقرر عرض مسلسل الفنان عمرو سعد الجديد على قناة mbc.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً