اعلان

نجلة أحمد حلاوة: زعل جدا من شائعات وفاته وحالته مستقرة حاليًا

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

تحدثت الدكتورة هبة حلاوة نجلة الفنان أحمد حلاوة، عن تطورات حالته الصحية بعد الوعكة الصحية التي يمر بها مؤخرا وانتشار شائعات كثيرة عن وفاته.

تطورات حالة أحمد حلاوة

وقالت هبة حلاوة عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مساء اليوم الأربعاء، إن حالة والدها الفنان أحمد حلاوة باتت مستقرة، مشيرة إلى حزنه الشديد وغضبه من الشائعات التي أثيرت في الساعات الماضية عن وفاته..

وأضاف هبة حلاوة أنها أحست بالكثير من الحب من الجمهور لوالدها خلال مرضه ومعاناته مع فيروس كورونا مؤخرا.

يشار إلى أن الفنان أحمد حلاوة رد على شائعات وفاته برسالة صوتية له من المستشفى نشرها على حسابه بفيس بوك، قائلا:'إلى كل حبايبي وأصدقائي وأولادي، إلي كل الناس اللي سألوا عني واللي مسألوش لا أتمنى أبدا أن أرى مكروه في حد، وربنا يكفينا شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت بالسلامة من المرض المخيف، ولكن في بعض الحاجات لسه نعالجها'.

وتابع قائلا:'أن شاء الله على خير بأذن الله اطمنوا أنا بخير'، وقالت ابنته اللي تتواجد معه:'اطمنوا يا جماعة بابا على قيد الحياة دي كلها شائعات'.

وأكمل الفنان القدير أحمد حلاوة قائلا:'خلوها على الله وأن كنت هقابل ربنا هقبله بوجه كريم، ايه المشكلة مفيش مشكلة عندي أدعولنا دعواتكم في الدنيا والآخرة جائزة..أتمنى لكل الأحبة مشفش فيهم حاجة وحشة أبدا وربنا يكفينا شر المرض جميعا'.

WhatsApp
Telegram