ميلا كونيس و زوجها أشتون كوتشر يتبرعوا لصالح اللاجئين الأوكرانيين بـ30 مليون دولار

ميلا كونيس و زوجها أشتون كوتشر
ميلا كونيس و زوجها أشتون كوتشر

كشفت الممثلة العالمية ميلا كونيس، وزوجها أشتون كوتشر، عن تحقيق هدفهما منذ بدأ الحرب الروسية الاوكرانية، حيث كان هدفهم جمع مبلغ يقدر بـ 30 مليون دولار، من أجل التبرعات لصالح اللاجئين الأوكرانيين بعد الحرب الروسية، وذلك بعد أسبوعين فقط من إطلاق حملة لجمع المساعدة للجمعيات الخيرية المحلية في أوكرانيا.

ميلا كونيس و زوجها أشتون كوتشر يتبرعوا لصالح اللاجئين الأوكرانيين بـ30 مليون دولار

تعهد الزوجان في البداية بجمع ما يصل إلى 30 ملايين دولار من التبرعات للمساعدة في تقديم مساعدات إنسانية 'فورية' للاجئين الأوكرانيين عندما أطلقوا حملة تبرعات على موقع'GoFundMe'، عبر حساباتهما على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير'إنستجرام'، وذلك يوم 3 مارس الجارى، وقد صرحت من خلال مقطع الفيديوعلى حسابها:'نريد فقط أن نقول إننا حققنا هدفنا، تم جمع أكثر من 30 مليون دولار'.

وأضافت ميلا:' نحن غارقون في الامتنان للدعم وعلى الرغم من أن هذا أبعد ما يكون عن حل المشكلة، فإن جهودنا الجماعية ستوفر الدعم للكثير من الناس بينما يتقدمون إلى الأمام في مستقبلهم المجهول'.

رسالة ميلا كونيس و زوجها أشتون كوتشر

فيما قال زوجها أشتون في الفيديو:'عملنا لم ينته.. سنفعل كل ما في وسعنا للتأكد من أن تدفق الحب الذي جاء منكم جميعًا كجزء من هذه الحملة سيجد أقصى تأثير مع المحتاجين، مع استمرار تلقي التمويل، سنتعامل مع كل دولار كما لو كان يتم التبرع به من جيوبنا، مع الاحترام والشرف للعمل الذي تم تحقيقه لكسبه، بقصد الحب الذي تم تقديمه من خلاله والرغبة في تعظيمها لتحقيق نتائج إيجابية للآخرين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بث مباشر (تحديث)