اعلان

بعد العمرة مع صديقته.. «عفروتو» يرد على منتقديه: «مش حرام و اعملوا سيرش»

عفروتو
عفروتو

أثار مطرب الراب أحمد عفروتو، حالة كبيرة من الجدل، بعد قيامه بأداء مناسك العمرة مع صديقته، ونشر صورًا لهما أمام الكعبة المشرفة.

مطرب الراب عفروتو يرد على منتقديه بسبب العمرة مع صديقته:'مش حرام و اعملوا سيرش'

تعرض مطرب الراب عفروتو لموجة من الانتقادات بسبب اصطحابه لصديقته لأداء مناسك العمرة، ورد على هذه التعليقات برأي الإمام أبو الحسن بن بطال المالكي قال في شرح البخاري (4/ 532، ط. مكتبة الرشد): 'قال مالك والأوزاعي والشافعي: تخرج المرأة في حجة الفريضة مع جماعة النساء في رفقة مأمونة وإن لم يكن معها محرم، وجمهور العلماء على جواز ذلك، وكان ابن عمر يحجُّ معه نسوة من جيرانه، وهو قول عطاء وسعيد بن جبير وابن سيرين والحسن البصرى، وقال الحسن: المسلم مَحْرَمٌ، ولعل بعضَ مَن ليس بمَحْرَمٍ أوثقُ مِن المَحْرَم'.

عفروتو

تعليق عفروتو مناسك العمرة مع صديقته

وعلق عفروتو من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام'، على تلك الانتقادات قائلًا: 'مش محتاج ده كله بس ده لتوعية الناس اللي مكسلين يعملوا سيرش ... قال الحسن: المسلم محرم ولعل بعض من ليس بمحرم أوثق من المحرم'.

حفلات عفروتو

وجدير بالذكر أن مغني الراب 'عفروتو' أحيى حفل تخرّج طلاب الجامعة، في مسرح ساحة اليوبيل في 'إكسبو 2020'، في ليلة احتفالية أعدتها الجامعة الأمريكية في الإمارات بالتعاون مع 'إكسبو دبي 2020'، وفي يوم مميز 22-2-22.

وقدم 'عفروتو' أجمل أعمالهم الموسيقية والغنائية التي حققت انتشارًا واسعًا وكبيرًا في منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر حفلاتهم الذين يحيونها في مختلف أرجاء الخليج والوطن العربي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| التعاااااااااادل