اعلان

سميرة أحمد: فيلم "أم العروسة" كان من المقرر أن يعرض فى مهرجان كان

سميرة احمد
سميرة احمد

تصدرت الفنانة سميرة أحمد مؤشرات البحث علي جوجل، "التريند"، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وكان أكثر تصريح أثار الجدل وجعل سميرة أحمد تتصدر التريند هو تصريح حول علاقتها السندريلا الراحلة سعاد حسني وهل كانت تغار منها.

صرحت سميرة أحمد خلال برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، بأن:"سعاد حسنى حبيبتى، وعمرنا ما غيرنا من بعض، كانت فنانة شاملة، وجارتى، ولن يجود الزمان بممثلة مثلها، وكنت بروح خصيصا أتفرج عليها فى كواليس البنات والصيف".

وأضافت:"مسلسل "امرأة من زمن الحب" كان مكتوبا لفاتن حمامة لكنها لم تقدمه فوافقت عليه. وشفت كريم عبد العزيز فى (اضحك الصورة تطلع حلوة)، عجبنى وكلمت والدته عشان يشتغل معايا، لكنه كان فى إسكندرية، ساب إسكندرية وجه بسرعة، ولغاية دلوقتى يقول:"أنا مانساش فضل مدام سميرة".

وأكدت : أن فيلم "أم العروسة" كان من المقرر أن يعرض فى مهرجان كان، إلا أن ذلك لم يحدث لأن الموسيقى ليست أصلية ومأخوذة من موسيقى عالمية.

ويذكر أن برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس، من أشهر وأنجح البرامج المصرية، التي يتم تقديمها منذ حوالي أكثر من خمس سنوات؛ بهدف الحفاظ على الهوية المصرية، وإحيائها وسط المتغيرات السياسية والاجتماعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو