اعلان

ويجز يتجاوز الـ2 مليون مشاهدة بأغنية "بعودة يا بلادي" من فيلم «كباتن الزعتري»

ويجز
ويجز

حققت أغنية 'بعودة يا بلادي' لـ ويجز، من فيلم 'كباتن الزعتري' نجاحا كبيراً، حيث تجاوزت الـ 2 مليون ونصف مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع 'اليوتيوب'.

ويجز يتجاوز الـ2 مليون مشاهدة بأغنية 'بعودة يا بلادي' من فيلم «كباتن الزعتري»

وانطلق الفيلم في عرض خاص يوم الأحد 14 مارس في سينما زاوية بالزمالك، بتنظيم من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وصندوق الأمم المتحدة للسكان مع Film Clinic Indie Distribution و Ambient light ، ويُعرض رسمياً للجمهور في الفترة من 23 إلى 31 مارس في السينما.

أغنية "بعودة يا بلادي"

وعن أغنية الفيلم قرر ويجز أن تذهب جميع أرباحها إلى مخيم الزعتري بالأردن، مساهمة منهما في تطوير وسائل المعيشة هناك. وتعكس الأغنية حالة اللاجئين وما يمرون به من حياة قاسية بعد فقدانهم لأوطانهم، وهي الحالة التي تمس كل اللاجئين في أنحاء العالم،خاصة فئة الشباب منهم وما يحملون من أحلام وطموحات تبدو بعيدة المنال.

فيلم كباتن الزعتري

يتناول العمل قصة صديقين محاصرين بطموحاتهما داخل معسكر الزعتري للاجئين في الأدرن، حيث يحلم كل منهما باحتراف لعبة كرة القدم يومًا ما، وتقترب أحلامهما من التحقق حينما تزور أكاديمية رياضية مشهورة عالميًا المخيم الخاص بهما بحثًا عن المواهب.

هاني شاكر و ويجز

ويذكر أن قد انتقد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إطلالة مغني الراب ويجز، خلال حفله الأخير الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال أمير الغناء العربي هاني شاكر، في تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، ‏بعد أن سألت اكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة، وهذا اللوك الغريب، رأيي الشخصي إن فالنتينو خسر كتير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً