اعلان

تعرف على الموعد الأخير لتوزيع جوائز الأوسكار الـ94

الاوسكار
الاوسكار

يشهد اليوم الأحد، توزيع جوائز الأوسكار الـ94، وهو الحفل الذي يحييه عددًا من النجوم والنجمات ممن ومنهم المغنية الأمريكية ريبا ماكنتاير والأمريكية بيلي إيليش والكولومبي سيباستيان ياترا، وأيضا النجمة العالمية بيونسيه.

فيما أعلنت الصفحة الرسمية لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عبر موقع تويتر GIF العد التنازلي لانطلاق الحفل الـ94 لحفل جوائز الأوسكار، وظهر في الفيديو القصير شعار الأوسكار.

بدأت إدارة مهرجان 'كان'، لتوزيع جوائز الأوسكار في وضع اللمسات النهائية، وذلك استعدادًا لانطلاق حفل توزيع الجوائز الـ 94، الأحد المقبل، حيث رصدت عدسات المصورين فريق من العمال وهم يفرشون السجادة الحمراء الضخمة، استعدادًا لاستقبال مئات النجوم والنجمات ممن يرتدون ملابس أشهر دور الأزياء العالمية.

هدايا الأوسكار

يشار إلى أنه تم تزويد الأكاديمية من قبل شركة Distinctive Assets للتسويق التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها بالحقائب، وتبلغ الهدايا أكثر من 100000 دولار وتتضمن جوائز زيت الزيتون المنقوع بالذهب وكرات الاستحمام الكريستالية، ومن ضمن الجوائز إقامة لمدة ليلتين في قلعة من عشر غرف نوم.

وحسب موقع الديلي ميل سيتم توزيع هدايا من منتجات التجميل إلى علاجات التجميل والعطلات الفاخرة لجميع الحاضرين لحفل توزيع الأوسكار، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأشياء الجيدة.

بيونسيه وحفل الأوسكار

يذكر أن تقوم النجمة العالمية بيونسيه رسميًا بالغناء في حفل الأوسكار الذي يعد واحدًا من أهم الأحداث السينمائية، وأعلنت الصفحة الرسمية لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عبر موقع تويتر GIF العد التنازلي لانطلاق الحفل الـ94 لحفل جوائز الأوسكار، وظهر في الفيديو القصير 'شعار الأوسكار'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| التعاااااااااادل