اعلان

قنوات عرض «أحلام سعيدة» في سباق مسلسلات رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة
مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة
كتب : أحمد سعد

يبحث الكثير من المشاهدين عن قنوات عرض مسلسل 'أحلام سعيدة'، الذي تشارك فيه الفنانة يسرا، في سباق مسلسلات رمضان ٢٠٢٢، الذي سيشهد تواجد عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تتخطى الـ ٣٠ عملًا.

قنوات عرض مسلسل أحلام سعيدة في رمضان ٢٠٢٢

ويضم مسلسل أحلام سعيدة، الذي سيتم عرضه في سباق مسلسلات رمضان ٢٠٢٢ العديد من النجوم، منهم: غادة عادل، مي كساب، ونبيل نور الدين، ونور محمد، وشيماء سيف، وملك بدوي وغيرهم، والعمل قصة وسيناريو هالة خليل، وإنتاج العدل جروب، وإخراج عمرو عرفة، ويبحث العديد من الجمهور على قنوات عرض مسلسل 'أحلام سعيدة'، الذي ينتظر عرضه في رمضان.

مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة

قنوات عرض مسلسل أحلام سعيدة

وقنوات عرض أحلام سعيدة أصبحت تتصدر تريند جوجل، قبل أيام من رمضان، حيث تدور قصة المسلسل الذي سيتم طرحه في سباق مسلسلات رمضان 2022، عن ثلاث سيدات في منتصف العمر يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، ويجمعهن القدر سويًا ليخضن تجارب تساعدهن في التغلب على مشاكلهن، ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة

قنوات عرض مسلسل احلام سعيدة في رمضان ٢٠٢٢

ومن المقرر أن تكون قنوات عرض مسلسل أحلام سعيدة، الذي سيتم طرحه في سباق مسلسلات رمضان 2022، حصريًا هي: قناة ON ومنصة Watch It الرقمية، وينتظر أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية في رمضان، نظرًا للجماهيرية الكبيرة للفنانة يسرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً