اعلان

قائمة المسلسلات المعروضة على قنوات Cbc في سباق مسلسلات رمضان 2022

مسلسلات رمضان ٢٠٢٢
مسلسلات رمضان ٢٠٢٢
كتب : أحمد سعد

يترقب الجمهور مسلسلات رمضان 2022، التي تنطلق بعد أيام قليلة، وسط توقعات بمنافسة كبيرة بين نجوم الفن المشاركين.

وفي السطور التالية، نستعرض لكم أبرز مسلسلات دراما 2022، التي ستعرض على مجموعة قنوات Cbc.

مسلسل فاتن أمل حربي

بطولة: نيللي كريم، ووفاء عامر، وشريف سلامة، وهالة صدقي، وخالد سرحان، ومحمد ثروت، من تأليف: إبراهيم عيسى، وإخراج: ماندو العدل.

وتدور قصته في إطار درامي اجتماعي، يتناول المسلسل قصة أمل الموظفة التي تعمل بالشهر العقاري، ومتزوجة ولديها طفلان وتعيش مع حماتها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، تؤثر على علاقتها بزوجها، وتصبح بينهما الحياة مستحيلة.

مسلسل راجعين يا هوي

بطولة: خالد النبوي، ونور، ووفاء عامر، وأنوشكا، وهدى المفتي، وأحمد بدير، عن قصة: أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: محمد سلامة.

تتمحور الأحداث في قالب درامي، فبعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه، بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته، إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

مسلسل Suits بالعربي

بطولة: آسر ياسين، وأحمد داوود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، ومحمد شاهين، وتارا عماد، عن المسلسل الأمريكي الذي يحمل الاسم نفسه، والمسلسل سيناريو وحوار: محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، وإخراج: مريم أحمدي.

تدور أحداث المسلسل حول آدم منصور وزين ثابت، واللذان يتعرفان على بعضهما في وقت مبكر ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

مسلسل يوتيرن

بطولة: ريهام حجاج، وعلي قاسم، وعبير صبري، وتوفيق عبد الحميد، ونورهان، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، من تأليف: أيمن سلامة، وإخراج: سامح عبد العزيز.

تدور القصة في سياق درامي، حول يارا التي تتخلى عن حياتها المهنية، التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة، من أجل زوجها المتملك، ولكن يأخذ بها لقاء مع صديق قديم، إلى مسار محفوف بالمخاطر.

مسلسل ملف سري

بطولة: هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، وماجد المصري، وميرهان حسين، وشيرين، ومحسن محيي الدين، ونضال الشافعي، ومادلين طبر، وكارولين عزمي، من تأليف: محمود حجاج، وإخراج: حسين البلاسي.

وتدور الأحداث في إطار درامي غموض، فعندما يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين، مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة، لخوض مغامرة خطيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)