اعلان

إدوارد يروج للمسلسل الإذاعي العصمة في إيدي رمضان 2022

إدوارد
إدوارد
كتب : أية يوسف

شوق الفنان إدوارد عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' جمهوره ببوستر مسلسله الإذاعي ' العصمة في أيدي ' المقرر عرضة في رمضان 2022.

وكتب الفنان إدوارد على البوستر معلقا :' استنونى مع النجم أحمد حلمي، في المسلسل الإذاعي العصمة في أيدي رمضان 2022'.

وتدور أحداث مسلسل 'العصمة في إدي' حول مشاكل الزواج وحدوث العديد من المواقف والخلافات التي يعيشها الأزواج في حياتهم اليومية، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعى كوميدى .

ويشارك في بطولة مسلسل ' العصمة في إيدي ' كلا من أحمد حلمي، إدوارد، هنا الزاهد، سامية عاطف، مي كساب، تأليف وإخراج مجدي الكدش .

وفي سياق أخر يشارك الفنان إدوارد، في مسلسل 'ملف سري' المقرر عرضة في رمضان المقبل 2022، ويجسد شخصية مذيع في الراديو، ويتورط في العديد من المشاكل التي سوف تدخله إلي السجن، ويحاول الهروب من السجن بعد أن يتهم بجريمة قتل وتتوالي الأحداث ، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي أكشن .

ويشارك في بطولة مسلسل ' ملف سري' كلا من هاني سلامة، ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن محمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محي الدين، نبيل عيسى، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عازمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى.

وسوف يعرض مسلسل' ملف سري' المقرر عرضة في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022 علي القنوات الفضائية عبر dmc ، قنوات cbc، قناة الحياة ، قناة المحور.

WhatsApp
Telegram