اعلان

ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 46 «كل سنة وأنا بحبني أوي»

ريهام سعيد
ريهام سعيد

نشرت الاعلامية ريهام سعيد، اليوم الخميس، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بوست بمناسبة عيد ميلادها الـ 46، قائلة: 'النهاردة عيد ميلادي، كل سنة وأنا طيبة، كل سنة وأنا صاحبتي أوي، وبحبني أوي'.

وبدأت ريهام حياتها المهنية كـ مذيعة ببرنامج «صبايا» بإحدى القنوات الفضائية ورغم الإنتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد، لجرأتها في تقديم برنامجها إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة، وكان لحضورها أثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية.

وظهرت في عام 2004 بمسلسل 'عيش أيامك' مع الفنان نور الشريف، ثم توالت أعمالها الفنية، كما شاركت الممثل أحمد بدير، بطولة مسرحية 'مرسي عاوز كرسي' وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل' شارع عبد العزيز' مع الممثل عمرو سعد، وشاركت في مسلسل 'الشك' مع الممثلة مي عز الدين، ولها مسلسل 'قلوب' مع الممثلة عُلا غانم ومسلسل 'ابن حلال' مع محمد رمضان في رمضان 2014 .

ويذكر أن آخر أعمال ريهام سعيد مسلسل 'وادي الجن' بطولة بشرى، وخالد كمال، ويوسف عثمان، وليلى أحمد زاهر، وفراس سعيد، وسينتيا خليفة، وعدد من النجوم البارزين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا.

والمسلسل من إخراج المصري حسام الجوهري، الذي ينجح دائمًا في تحويل النصوص إلى أعمالٍ واسعة المخيلة وتقديمها للمشاهدين، مع المنتج رامز عاطف والمخرجة الفنية هند حيدر، ومصممة الأزياء إيناس عبد الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي