اعلان

رمضان 2022.. صبري فواز يشوق جمهوره لمسلسل «الاختيار 3»

صبري فواز
صبري فواز

روج الفنان صبري فواز، لمسلسل «الاختيار 3»، والذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2022، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وشارك صبري فواز جمهوره ومتابعيه، صورة دعائية لمسلسل' الاختيار 3'، حيث لاقت الصورة إعجاب الكثير من الجمهور، وعلق عليها:'رمضان كريم علينا كلنا .. بإذن الله.. هانتقابل السنة دي على الشاشة في مسلسل ( الاختيار ٣ )، دعواتكم'.

فيلم أهل الكهف

ومن ناحية أخرى، استأنف صناع فيلم 'أهل الكهف' التصوير في الآونة الأخيرة، وكان العمل توقف أكثر من مرة، لما تعرض له من تعثرات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال الفنان صبري فواز، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إن العمل لم يكتمل تصويره حتى الآن، ومن المتوقع أن يستمر في تصوير المشاهد الناقصة حتي يتم الانتهاء من العمل بشكل نهائي.

وكشف 'فواز'، بأنه سوف يجسد شخصية الوزير ضمن أحداث الفيلم، لأنه سوف يتعرض لمواقف مختلفة في أزمنة مختلفة، تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي قصة 3 من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعًا قويًا مع الزمن.

أعمال صبري فواز

يشار إلي أن أخر الأعمال التى قدمها صبري كانت من خلال دوره في فيلم '30مارس'، العمل الذي تم عرضه في 2021، الفيلم من بطولة 'أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، محمد على رزق، محمد جمعة، خالد الصاوي، ندي موسي، انجي المقدم، تأليف حميد المدني ، إخراج أحمد خالد موسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند