رمضان 2022... سمير صبري حاضر في رمضان رغم المرض بــ فوازير «سمير مع مين»

سمير صبري
سمير صبري

تصدر الفنان سمير صبرى، تريند جوجل، قبل أن يتم إذاعة فوازيره التى قام بتسجيلها والتى تحمل اسم “سمير مع مين” والتى يشارك بها فى رمضان الجاري .

وتعتمد فكرة الفوازير التى يقدمها الفنان سمير صبري، على إجراء حوار مع الضيف دون الكشف عن هويته، على أن يقوم المستمع بتحديد هويته من خلال نبرة صوته، وقد كشف كشفت مصادر أن إذاعة الأغاني طرح فوازير سمير بيكلم مين ، والتى يقدمها الفنان سمير صبري ، وذلك بعد تأجيلها إذاعتها العام الماضي.

عمرو الليثي و سمير صبري

ويشار إلي أن، وكان قد زار الإعلامي عمرو الليثي الفنان سمير صبري في المستشفى للاطمئنان على وضعه الصحي وآخر تطورات الأزمة التي مر بها، ونشر الليثي عبر حسابه الشخصي علي انستجرام صورة خلال زيارته للفنان سمير صبري في المستشفى وكتب قائلا: '‏الحمد لله اطمنت على أستاذنا الكبير ‎#سمير_صبري و أسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل'.

الحالة الصحية لـ سمير صبري

ويذكر أن، يعيش الفنان سمير صبري حالة معنوية مرتفعة، وهو ما يؤثر بشكل إيجابى على حالته الصحية التى تشهد تحسنا كبيرا قبل إجراء عملية جراحية فى القلب وقالت شادية، شقيقة سمير صبرى، في تصريحات صحفية سابقة ، إن حالته جيدة وتتحسن بشكل ملحوظ، وكذلك حالته المعنوية مرتفعة للغاية بعد أن وجد حالة الحب الكبيرة فى عيون محبيه والمسئولين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)