اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولى| تهديد من خيرت الشاطر بحرق ضباط أمن الدولة

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1

بث اليوم السبت مسلسل الأختيار 3 الحلقة 1 عبر قناة أون، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الهامة التي ترصد ما يحدث من قبل جماعات الإخوان الإرهابية إبان مظاهرات رابعة وسعيهم الدؤوب لزعزعة استقرار الدولة بشتى الطرق، وظهور شخصية خيرت الشاطر التي يجسدها الفنان خالد الصاوي.

مسلسل الأختيار 3 الحلقة 1

ونرى في أحد المشاهد بـ مسلسل الإختيار الحلقة 1، عرض مقطع فيديو نادر للإرهابي خيرت الشاطر الممول الرئيسي لجماعة الإرهاب والذي يؤدي شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويظهر وهي يهدد بحرق مبني الأمن الوطني، وهدد كذلك بعمليات أحكام عرفية تتلخص في حرق ضباط الشرطة والجيش في ميادين عامة من قبل أفراد مسلحين بجماعة الشر.

مسلسل الأختيار 3 الحلقة 1

ويتولى بطولة مسلسل الأختيار 3 الحلقة 1، نخبة من أبرز نجوم الفن، الفنان أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1

مسلسل الأختيار 3 الحلقة الأولى

ويسط مسلسل الإختيار 3 الحلقة 1 الضوء على بطولات رجال الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة الجماعات الإرهابية، وحقق العمل نجاحا كبيرا في الموسم الأول والثاني.

مواعيد عرض مسلسل الأختيار 3

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 من المنتظر عرض مسلسل الإختيار 3 الحلقة الأولى على قناة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي