اعلان

تصوير في عز التلج.. نسرين طافش تكشف كواليس جوقة عزيزة

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، فيديو من كواليس مسلسل 'جوقة عزيزة'، وهي تستعد لمشهد ببدلة الرقص، حيث تظهر فيه مع فريق مجموعة من فريق العمل.

وقالت: 'كواليس تحضيرات وتصوير جوقة عزيزة، تعب ومتعة واجتهاد وشغف وتصوير بعز التلج وذكريات لا تنسى، الأحداث اللي جاية نااااار بين عضم الرقبة وصموم القلب في ضحك كتير ودموع كتير ومفاجآت من العيار الثقيل العمل متوفر على منصة شاهد VIP والقنوات التالية: حكايات Art روتانا، دراما قناة lbc تلفزيون فلسطين، السومرية، سما، ملكة المسرح، عزيزة خوخة، عزيزة خوخة عزيزة اللذيذة'.

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

يذكر أن مسلسل 'جوقة عزيزة'، تأليف الكاتب خلدون قتلان، والمخرج تامر إسحاق، وإنتاج شركة 'جولدن لاين' بطولة سلّوم حداد، ونسرين طافش، وأيمن رضا، محمد حداقي، ونورا رحال، ووفاء موصللي، ويزن خليل، وروبين عيسى وآخرين.

ويقدّم 'جوقة عزيزة' قصة حلم مثير من 'الزمن الجميل' على هيئة فاتنة عصرها، 'عزيزة' التي لا تشبه امرأة أخرى فهي محاطةً بكل أنواع الرجال في المجتمع من الفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من 'المرقص' مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتواجه كل التحديات والأطماع فكيف سيكون مصيرها.

WhatsApp
Telegram