اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2.. الرئيس السيسي يرفض التعاون مع الجماعة الإرهابية

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

يواصل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 التصاعد في الأحداث، في العمل الذي يتناول أهم 96 في تاريخ مصر خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، و يحقق العمل نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقات الأولى .

مسلسل الاختيار الحلقة 2

وجاء في مسلسل الأختيار 3 الحلقة 2 سخرية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال من خيرت الشاطر 'خالد الصاوي' أثناء أول لقاء يجمع بينهما، عقب توليه منصب وزير الدفاع، بسبب حديث القيادي الإخواني عن التعاون بين الجيش والجماعة الارهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

وفي مسلسل الاختيار الحلقة 2 يستمع الرئيس السيسي واللواء عباس كامل إلى ما يقوله خيرت الشاطر، عن الإمكانيات التي تملكها الجماعة والعقيدة التي تجمهم، والخطط التي يحاولون تنفيذها ورغبتهم في تعاون الجيش معهم، إلا أن الرئيس السيسي رفض أن يتعاون معهم وسخر منه وقال للواء عباس كامل: 'الغداء جاهز؟'.

مسلسل الأختيار 3 الحلقة 2

ويتواجد في بطولة مسلسل الأختيار نخبة من أهم نجوم الفن المصري، على رأسهم النجوم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من الفنانين، ويسلط مسلسل الإختيار 3 الحلقة 2 الضوء على بطولات رجال الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة الجماعات الإرهابية، وحقق العمل نجاحا كبيرا في الموسم الأول والثاني.

مواعيد عرض مسلسل الأختيار 3

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 من المنتظر عرض مسلسل الإختيار 3 الحلقة الأولى على قناة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً