اعلان

علي الحجار: نجاحي في الرحايا وشيخ العرب همام شجعني لـ مسلسل جزيرة غمام

المطرب على الحجار
المطرب على الحجار

بعد تقديم الفنان على الحجار، تتر مسلسل "جزيرة غمام" الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي، كشف الفنان علي الحجار سبب غيابه عن غناء تترات المسلسلات لمدة 7 سنوات.

وقال علي الحجار، في مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، "أهم شيئا بالنسبة لي الجودة والاختيار، وأنا لا أتكالب على غناء التترات ، والأمر الآخر المطرب لا يقرر مشاركته بغناء تتر المسلسل، والمخرج والمنتج هما صاحبا القرار، وهذا ما حدث معي طول عمري سواء مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ أو محمد فاضل أو يحيى العلمي أو غيرهم.

وأضاف: "أنا ومؤلف المسلسل عبد الرحيم كمال تعاونا في السابق في "الرعايا" و"شيخ العرب همام" ونجحنا معا وأعرف طريقته في الكتابة، إلى جانب الموسيقى الرائعة لشادي مؤنس، والشاعر الكبير إبراهيم عبد الفتاح، الذي تعاونت معه في السابق في المسلسلات والأغاني ومنها "لما الشتاء يدق البيبان".

ومن ناحية أخرى، ويعرض المسلسل "جزيرة غمام"، على شاشة قنوات "الحياة" في تمام الساعة 10:30 مساء.

قصة مسلسل جزيرة غمام

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفي تلك الجزيرة تنكشف كيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذي يعم القرية إلى فوضى عارمة، بينما يغنى النجم على الحجار أغنية تتر البداية والنهاية الخاصة بالمسلسل كما يقدم أيضاً 10 رباعيات خلال الأحداث وانتهى من تسجيلها.

يشار إلى أن مسلسل جزيرة غمام يجمع الكثير من الفنانين منهم طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين وأحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، دينا أحمد، محمود البزاوي، إسلام حافظ، هبة عبد الغني، أحمد النجار وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا