اعلان

مسلسل توبة الحلقة 4.. عمرو سعد يواجه الأزمات وزوجته تقترب من كشف السر

مسلسل توبة
مسلسل توبة

عرض اليوم الثلاثاء، مسلسل توبة الحلقة 4 عبر قناة ام بي سي مصر، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، وشهدت حلقة اليوم العديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي.

مسلسل توبة الحلقة 4

وجاء في مسلسل توبة الحلقة 4، رفض إحسان للطلب المتكرر من زينهم بأن يتزوج منها، وأخبرها أن السبب في رفضها يتعلق بحبها لتوبة، لكنها أكدت له أنها نست أمر توبة منذ رفضه من والدها عندما تقدم لها وان قلبها الآن أغلق ولا تحب أحد، وطالبها زينهم نسيان الماضي والنظر أمامها.

مسلسل توبة

كما شهد مسلسل توبة الحلقة 4 هروب توبة من شقيقه ابراهيم الدباح الذي يريد منها أن يرجع للسرقة مرة أخرى بعدما تاب، كما تعرض لسرقة حقيبته التي تحتوي على أموال أصدقاءه التي أخذها منهم لعمل مشروع معهم، وسرقها منه رجال الأجنبي 'ماجد المصري'، وعندما وجدته زوجته 'أسماء أبو اليزيد' يواصل الهروب وهي لا تعرف اي شئ عما يدور حولها، أخبرته بأن يقول لها حقيقة ما يجري، وانتهت الحلقة على هذا المشهد.

قصة مسلسل توبة الحلقة 4

يجسد بطولة مسلسل توبة الحلقة 4 كل من الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة، وتدور أحداث العمل في إطار درامي أكشن فبعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

مواعيد عرض مسلسل توبة الحلقة 4

من المقرر عرض مسلسل توبة الحلقة 4 طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | الغاء هدف الاتحاد