اعلان

مسلسل توبة الحلقة 3.. إبراهيم الدباح يهدد توبة بعد رفضه العودة للسرقة

مسلسل توبة الحلقة 3
مسلسل توبة الحلقة 3

بث اليوم الاثنين، مسلسل توبة الحلقة 3 عبر قناة ام بي سي مصر، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي ينطلق اليوم بالعديد من الأعمال التي تتخطى العشرين عملا، وشهد المسلسل عدد من الأحداث الساخنة.

مسلسل توبة الحلقة 3

وجاء في مسلسل توبة الحلقة 3 بسباق مسلسلات رمضان 2022 عدة أحداث هامة، حيث عثر ابراهيم الدباح 'دياب' على توبة 'عمر وسعد' للانتقام منه بعدما تسبب في حبسه، وذهب اليه في البيت وجلس دون دعوة على مائدة العشاء، واخبر توبة زوجته 'أسماء أبو اليزيد' بمغادرة البيت هي وابنها، ولم يخبرها أن الضيف هو شقيقه'.

وأخبر ابراهيم الدباح في مسلسل توبة الحلقة 3، شقيقه توبة بأنه كان ينوي أن يقتله بعد أن غدر به ودخل بسببه السجن، لكن توبة قال له أنه تاب عن السرقة وأصبح ينعم باللقمة الحلال وأهل المنطقة التي يعيش فيها دعموه كثيرا وأعطوه فرصة للحياة، لكن ابراهيم أصر على أن ينفذ توبة معه عملية ويعتبرها الاخيرة ثم سيتركه في حاله وأعطاه مهلة للتفكير في العرض وسيعود له مرة اخرى.

مسلسل توبة الحلقة 3

قصة مسلسل توبة الحلقة 3

يجسد بطولة مسلسل توبة الحلقة 3 كل من الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة، وتدور أحداث العمل في إطار درامي أكشن فبعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

مواعيد عرض مسلسل توبة الحلقة 3

من المقرر عرض مسلسل توبة الحلقة 3 طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساء، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة