اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة.. حسام يتفق مع لص لسرقة خزانة دنيا

مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة حسام يتفق مع لص لسرقة خزانة دنيا

ليلى علوي
ليلى علوي

مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة حسام يتفق مع لص لسرقة خزانة دنيا

يستعد عشاق الدراما الرمضانية لمتابعة تطورات الأحداث في الحلقة الخامسة من مسلسلات رمضان 2022، التي تعرض يوميًا ومنها مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة من مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة.

مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة رمضان 2022

بعد أن شهدت الفنانة ليلى علوي، بطلة مسلسل دنيا تانية على خيانة زوجها وشقيقتها، ووفاة أنس وتدهور حالة سليم، ومازالت حياتها في تطور مستمر من الأحداث.

ويشهد مسلسل دنيا تانية "الحلقة الخامسة "، مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة، تطورات جديدة في أحداث المسلسل حيث تبدأ الحلقة برجل يرتدي زي لص، يدخل غرفة نوم دنيا يبحث عن الخزانة وهو يبحث يجد دنيا قد استيقظت، يمسك بها من يدها ويقول لها لا أريد سماع صوتك أين الخزانة؟؛ لتشير له عن مكانها ليتركها ثم يدخل زياد فجأة لينقذ والدته ثم يضربه اللص ويرحل.

اتصال تليفوني من الشرطة لإيجاد اللص وعندما تذهب للقسم تجد أن اللص هو سائق باص المدرسة الذي تم طرده نتيجة إجراء تحليل تعاطي ولما سألت رجل الشرطة هل وجدت المسروقات معه فرد رجل الشرطة لا ولكن مازالت التحقيقات مستمرة.

يظهر حسام في سيارته ومعه رجل يخرج كيس يفتح حسام الكيس لنجد مسروقات دنيا فقد قام باستئجار شخص لسرقة طليقته.

يشارك في بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة : ليلى علوي، وفاء صادق، مي سليم، أحمد عزمي، مجدي كامل، فراس سعيد، نورهان، أشرف زكي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة "، مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة هي: الساعة 10:00 مساء على قناة النهار، الساعة 11:00مساء على قناة النهار دراما، قناه روتانا دراما الساعة 07:30 مساء، قناة mix بالعربي الساعة 10:00 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بالنيران الصديقة